عادي

الأمن الأردني يفجر مفاجأة حول فيديو طفلة ألهبت المشاعر

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فجر الأمن العام الأردني مفاجأة صادمة حول مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يصور طفلة ويوجه لها عدة أسئلة حيث بدأت بالبكاء وهي تروي قصتها الحزينة بعد وفاة أمها ما أشعل التفاعل مع الفيديو.
وأصدر الأمن العام الأردني بياناً أوضح فيه ملابسات تصوير هذا المقطع، ومن يكون الشخص الذي قام بالتصوير، حيث أكد أنه رصد فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله طفلة صغيرة تشكو سوء المعاملة بعد وفاة والدتها بالقرب من إحدى المقابر.
وأكد الأمن العام على أنه بوشر التحقيق لتحديد هوية الطفلة، ومكان تصويرها وملابسات تصوير الفيديو، والتأكد من صحته لاتخاذ الإجراءات اللازمة للوصول إليها، وتأمين الحماية، وفق ما نشره موقع «رؤيا» الإخباري.
ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات، تم تحديد هوية الطفلة ومكان تصوير الفيديو وتم التحرك لمكان سكنها، وأُلقي القبض على والدها بعد أن تبين بأنّ الطفلة بصحة جيدة، ووالدتها على قيد الحياة، واعترف والدها بقيامه بتصويرها بتلك الحالة المحزنة والمفبركة لنشر المقطع عبر مواقع التواصل وحصد مشاهدات مرتفعة عليه.
وجاء البيان الأمني كتوضيح صادم لرواد مواقع التواصل في الأردن الذين طالبوا بعد صدور البيان الأمني بإيقاع عقوبة رادعة بحق الأب على ما قام به.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ax78zkj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"