عادي
لدعم طلبات الترشيح للإقامة الذهبية

اتفاقية بين «أبوظبي للمقيمين» و«الدار العقارية»

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي:«الخليج»

أعلن مكتب أبوظبي للمقيمين، التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، عن توقيع اتفاقية تعاون مع الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، لتعزيز محفظة برنامج الإقامة الذهبية من الميزات والعروض التي يقدمها.

يتعاون كل من المكتب والشركة على استحداث استراتيجية موحدة للترويج للإمارة، وما تقدمه من مشاريع عقارية تدعم أصحاب المواهب والمستثمرين، إذ سيعمل الطرفان من خلال هذه الاتفاقية، على دعم عملاء شركة الدار العقارية في الترشح للحصول على الإقامة الذهبية، عند شراء عقار تتجاوز قيمته مليون درهم إماراتي، من بين المجموعة الواسعة من خيارات المشاريع العقارية التابعة لمحفظة الشركة، كما تنص الاتفاقية على حصول حملة الإقامة الذهبية في أبوظبي أولوية حصرية عند التسجيل في مدارس مختارة تابعة لأكاديميات الدار، فضلاً عن الاستفادة من برنامج المكافآت «دارنا».

وسيعمل الطرفان على إطلاق أنشطة مشتركة للترويج للإقامة الذهبية في أبوظبي، وغيرها من المبادرات المتعلقة باستقطاب المواهب واستبقائها في الإمارة.

وقال حارب المهيري المدير التنفيذي للمكتب: تنسجم هذه الاتفاقية مع المستهدفات الاستراتيجية للمكتب والرامية إلى تسهيل شؤون المقيمين في إمارة أبوظبي، ومساعدتهم على الاستقرار والاندماج في المجتمع، إلى جانب تطوير مجموعة من الخدمات الذكية والمزايا التي تهدف إلى تحسين نمط حياة المقيمين في إمارة أبوظبي، فضلاً عن استقطاب أفضل المواهب العالمية إلى الإمارة باعتبارها واحدة من بين الوجهات العالمية الأكثر تفضيلاً للعيش والعمل والاستقرار المهني والاجتماعي.

من جانبه، قال جوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير: تفخر الدار العقارية بدعم المبادرات التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة عالمية مفضلة للمقيمين والمستثمرين وروّاد الأعمال ومجتمع الأعمال والمواهب.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2evbdff5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"