عادي
من 17 نوفمبر 2022 حتى 16 يناير 2023

فلاي دبي توقع اتفاقية إيجار 4 طائرات مع «سمارت وينغز»

13:10 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة فلاي دبي، أنها وقعت اتفاقية مع شركة سمارت وينغز التي تتخذ من جمهورية التشيك مقراً لها، لاستئجار أربع طائرات من طراز بوينغ 737 الجيل الجديد خلال الفترة من 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 وحتى 16 يناير/ كانون الثاني 2023.
تشمل الاتفاقية استئجار الطائرات والطاقم والصيانة والتأمين دعماً للطائرات الأربع التي ستنضم لأسطول فلاي دبي المكون من 68 طائرة بوينغ 737، مما يتيح للناقلة إضافة المزيد من السعة للمسافرين وتلبية الطلب على السفر خلال موسم الشتاء المزدحم.
خبرة جيدة
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «يسعدنا إنجاز هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة سمارت وينغز، وهي شركة معتمدة من نظام الايوسا الخاص بالتدقيق في السلامة التشغيلية من أياتا،​ كما أنها تتمتع بخبرة جيدة في هذا المجال. لقد عملنا سابقاً مع شركة سمارت وينغز ونحن على ثقة من أن استئجار الطائرات الأربع الإضافية سيوفر لمسافرينا خيارات أكثر ملائمة وموثوقية للسفر خلال موسم العطلات».

3

تشغل فلاي دبي حالياً أسطولاً واحداً من طائرات بوينغ 737 التي تضم 32 طائرة من طراز بوينغ 800-737 من الجيل الجديد، و33 بوينغ 737 ماكس 8 وثلاث طائرات بوينغ 737 ماكس 9.
شراكة
من جهته، قال رومان فيك عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سمارت وينغز: «نحن سعداء للغاية بثقة فلاي دبي مرة أخرى ونجاحنا في المنافسة مع شركات الطيران الأخرى. هذه الاتفاقية تعكس حسن التعاون الناجح بين شركتينا، ونحن ممتنون على هذه الشراكة».
ستعمل الطائرات بمقصورة كاملة من الدرجة السياحية على مسارات مختارة ضمن شبكة فلاي دبي بما في ذلك شاتوغرام وكولومبو ودكا وكراتشي ومولتان ومسقط وسيالكوت.
سيتم إخطار مسافري فلاي دبي الذين تم حجزهم للسفر على متن رحلة تديرها شركة سمارت وينغز​ قبل تاريخ سفرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cz5ne67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"