عادي
مجلس الأمناء يشيد بتجديد الاعتماد المؤسسي

مساعدات مالية لعدد من طلبة جامعة الفجيرة

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
الرقباني يترأس اجتماع الأمناء

الفجيرة: محمد الوسيلة

ترأس سعيد بن محمد الرقباني، رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، اجتماع المجلس الدوري الذي عقد أمس الأول الاثنين بمكتبة الفجيرة الرقمية؛ حيث ناقش المجلس الإنجازات التي تحققت وفقاً للتقرير الذي قدمه مدير الجامعة للاجتماع، بحضور أعضاء المجلس الدكتور سليمان الجاسم، وحسين ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، والدكتور محمد أحمد عبد الرحمن مدير جامعة الوصل، والدكتور خالد الحمادي المسجل العام لكليات التقنية العليا، وخليفة مطر، وعبد السلام الخلايلة، وأحمد سعيد الرقباني، والدكتور سامح غوانمه مدير الجامعة.

كما ناقش المجلس تقرير صندوق دعم الطالب الذي قدمه خليفة مطر رئيس لجنة صندوق دعم الطالب، لافتاً إلى أن المجلس اعتمد أعداد الطلبة المستفيدين من المساعدات المالية في الجامعة.

وأوضح الرقباني أن المجلس أشاد بالإنجازات التي حققتها جامعة الفجيرة خلال العام الدراسي 2022/2021، أبرزها الزيادة الملحوظة في أعداد الطلبة المقبولين والمسجلين في العام الأكاديمي 2022 – 2023، فضلاً عن نجاح الجامعة في تجديد الترخيص المؤسسي وإعادة اعتماد برنامَجي اللغة العربية والعلوم الأسرية.

وأضاف أن الاجتماع وقف على مستجدات إجراءات الاعتمادات المحلية والدولية، واطلع على الخُطَّة الاستراتيجية للجامعة والخطة التشغيلية للعام الأكاديمي 2022- 2023، ووقف على التحضيرات لحفل التخرج المقرر في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

وأكد أن المجلس اعتمد عدداً من القرارات التي تدعم تقدم وتطور الجامعة وتلبية كافة احتياجاتها، أبرزها ميزانية الجامعة للعام الأكاديمي 2022/2021 وموازنة الجامعة للعام الأكاديمي 2023/2022، ووجه رئيس المجلس بتشكيل لجنة من أعضاء مجلس الأمناء لإعداد خُطَّة استراتيجية لتطوير الجامعة وبرامجها لتتوافق مع التغيرات في سوق العمل ووضع خطط للبحث عن مصادر تمويل للجامعة، لتحقيق رسالتها وخطتها الاستراتيجية واستدامتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4whps397

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"