عادي
الوحدة يتجاوز أحزان الكأس بالفوز على الظفرة

الشارقة يستعيد صدارة دوري أدنوك من الوصل

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
جمهور الشارقة يحتفل مع اللاعبين بالصدارة

استعاد الشارقة صدارة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين التي فقدها لصالح الوصل لمدة جولة واحدة فقط، بعد فوزه الصعب على البطائح 1-صفر، على استاد صقر بن محمد القاسمي، في ختام الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

رفع الشارقة رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الوصل الثاني، وبقي البطائح برصيد 9 نقاط.

ويدين «الملك» الذي لعب بغياب بيانيتش المصاب وكايو الموقوف، بالفضل في الصعود إلى الصدارة لمهاجمه الإسباني باكو الكاسير الذي سجل برأسية رائعة هدف الفوز في الدقيقة 57 بعد عرضية متقنة من خالد باوزير.

واللافت أن 3 من أهداف باكو الكاسير ال5 في دوري أدنوك سجلها بكرات رأسية.

وقال كوزمين مدرب الشارقة: صعبنا المباراة على أنفسنا، وافتقد الفريق الأداء والوعي اللازم للعب في مثل هذه الظروف الصعبة، بعد أقل من 4 أيام لخوضنا نهائي الكأس.

وتابع: الأمر المهم أننا فزنا بثلاث نقاط غالية، وكونك تظفر بثلاث نقاط في هذه الظروف، ومن مباراة تأتي بعد موجة الأفراح والاحتفالات بالكأس، فهذا يعد جيداً.

وأكد كوزمين «كنت متوقعاً ما حدث وعملت له ألف حساب، بدليل أنني بعد تفكير عميق قررت إشراك أقل اللاعبين خوضاً للدقائق في الكأس لحسابات أعرفها، مثل الرغبة في العطاء والحماس كونهم لم يكونوا مستهلكين».

وتجاوز الوحدة أحزان خسارته نهائي الكأس بفوزه على ضيفه الظفرة 4-2.

سجل أهداف الوحدة المصري أحمد رفعت (6) وعبدالله حمد (19) والبرتغالي أدريان سيلفا (42)ومحمد علي (90)، وهدفي الظفرة علاء الدين زهير بالخطأ في مرماه(71) ومحمد الجنيبي(79). وصعد «العنابي» إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صدارة الشارقة.

أما الظفرة فبقي في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y28hfrsd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"