عادي

شيرين عبدالوهاب تحذف متابعة حسام حبيب على «فيسبوك»

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيرين عبدالوهاب
القاهرة - «الخليج»
ظهر فصل جديد من فصول مسلسل الأحداث التي تفاعل معها جمهور الفن ومحبو الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حيث تم إلغاء الصفحة الرسمية لها على موقع فيسبوك متابعة حسام حبيب، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي دخلت فيها شيرين واحتجازها بأحد المستشفيات.
والجدير بالذكر أنه من غير المعروف من يدير حساب شيرين عبد الوهاب، في الوقت الحالي، الذي يتجاوز عدد متابعيها 16 مليون متابع، حسب ما نشره موقع «القاهرة24» الإخباري.
قصة إلغاء متابعة حسام
وتداول متابعو الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مؤخراً الحديث عن قيامها بإلغاء متابعة جميع من لديها عبر حسابها في فيسبوك، باستثناء حسام حبيب، ما أثار تساؤلات كثيرة عن مغزى هذا الفعل.
ولكن تفاجأ جمهورها بإلغاء كل متابعيها خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك إضافة لحسام حبيب، جاء ذلك بعد تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية، بشأنها، مما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
السفر للعلاج
ونفى مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تكون قد سافرت إلى ألمانيا لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن هذه الأحاديث المتداولة ليس لها أساس من الصحة، مؤكداً أن الفنانة تتمتع بصحة جيدة داخل المستشفى الذي تقيم به في مصر، وحالتها ليست في حاجة للسفر إلى الخارج لاستكمال العلاج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pwwjk2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"