عادي

تتويج الفائزين في سباق دلما للقوارب 40 قدماً

23:08 مساء
الصورة
الفريق البطل يحتفل بالفوز

اختتم سباق دلما لقوارب التجديف التراثية فئة 40 قدماً، الذي نظمه نادي تراث الإمارات ضمن مشاركته في مهرجان دلما التاريخي الخامس.

توج الفائزين في السباق، سالم راشد الرميثي المدير العام لنادي أبوظبي للرياضات البحرية ونائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان دلما التاريخي، وعبدالله محمد جابر المحيربي المستشار في مكتب المدير العام لنادي تراث الإمارات، وعبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال بلجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وراشد محمد القبيسي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في نادي تراث الامارات.

وجاء السباق في إطار مشاركة نادي تراث الإمارات في فعاليات مهرجان سباق دلما التاريخي الخامس للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً.

وذهب ناموس الشوط الختامي الذي جاء باسم «حصباه دلما» إلى القارب «البشائر» لمالكه اللجنة العمانية للرياضات البحرية بقيادة النوخذة والسكوني حميد سالم حميد البحري، وحل ثانياً «الدفاع» لمالكه وزارة الدفاع بقيادة النوخذة حمدان سعيد جابر والسكوني بدر عبدالحكيم محمد ثاني، في حين جاء في المركز الثالث «المطاف» لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بقيادة النوخذة والسكوني سليمان أحمد محمد إبراهيم المرعي.

وبلغ مجموع الجوائز المالية للسباق 2.3 مليون درهم، حيث حصل بطل الشوط النهائي على 130 ألف درهم وصاحب المركز الثاني على 100 ألف درهم والثالث على 80 ألف درهم.