عادي

«إيفزا» تجدد رعايتها لنشاط «بولو الحبتور»

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحبتور ومارتن بعد توقيع عقد الرعاية

أعلنت مجموعة الحبتور وإيفزا عن استمرار رعاية سلطة المنطقة الحرة الدولية «إيفزا» لنشاط البولو بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية للعام الثالث توالياً.
جاء ذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم بحضور محمد خلف الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، رئيس اتحاد الإمارات للبولو ومؤسس سلسلة بطولات كأس البولو الذهبية، ومارتن جيه بيدرسون الرئيس التنفيذي لإيفزا، وذلك بقاعة الحفلات بمجموعة الحبتور.

وأعرب محمد الحبتور عن سعادته البالغة باستمرار إيفزا في رعاية البولو، مؤكداً أن هذه الشراكة ستضاعف من النجاحات التي تحققت خلال العامين الماضيين، مما يسهم في الترويج لدولتنا الغالية ولنعكس الوجه الحضاري والرياضي لوطننا المعطاء.

وأضاف: «تعد إيفزا أحد أبرز شركاء النجاح خلال الموسمين الماضيين، ونحن سنسعى جاهدين لأن يكون الموسم الحالي موسماً استثنائياً نسلط فيه الضوء على اللعبة، ونحلق بها إلى آفاق قارية وعالمية».

ووجه الشكر والتقدير إلى كافة وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع الذي أسهم في تسليط الضوء باحترافية على اللعبة خلال العامين الماضيين، وساهم بدور فعال في إنجاح الأنشطة. واختتم الحبتور تصريحه بالقول: «أسرة البولو سعيدة بما تحقق من نجاحات، وستسعى إلى تحقيق المزيد».

ووجه مارتن جيه بيدرسون شكره وتقديره البالغين إلى أسرة مجموعة الحبتور على إتاحتها الفرصة لإيفزا للقيام بدورها المجتمعي واستمرار رعايتها لرياضة الملوك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrun33v3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"