عادي
في ختام كأسي العالم للسيارات والدراجات النارية

الرالي الصحراوي يعود إلى دبي 1 ديسمبر

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

دبي: عصام هجو

يعود رالي دبي الصحراوي «باها» الذي يعد أقدم حدث لرياضة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل مثير، الشهر المقبل، تزامناً مع احتفالات الدولة بالعيد الوطني ال 51، حيث من المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وتشرف على تنظيم الرالي، منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، وهي الجهة المشرفة على تنظيم أكثر من 140 حدثاً سنوياً في رياضة السيارات والدراجات النارية في دولة الإمارات.

ومن خلال روزنامة كل من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات، وبطولة العالم للدراجات النارية، يمثل رالي دبي الصحراوي ختام الموسم للبطولتين المرموقتين.

وبتزامن رالي دبي الصحراوي «باها» مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون الرالي جزءاً من الاحتفالات باليوم الوطني في «دبي فيستفال سيتي مول».

وقال خالد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية: « ممتنون للدعم المستمر الذي تلقيناه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وبدون ذلك لن نتمكن من تقديم مثل هذا الحدث».

وأضاف: «لقد عملنا عن كثب مع الجهات والمؤسسات الحكومية، ومع كل من الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية، لضمان أعلى معايير التنظيم والسلامة لجميع المعنيين.

ويتم تنظيم هذا الحدث سنوياً منذ أواخر 1970، والذي كان يسمى سابقا برالي دبي الدولي، ومنذ عام 1997 أصبح ينظم من قبل منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية «نادي الإمارات للسيارات والسياحة سابقاً» وساهم محمد بن سليم، الرئيس السابق للمنظمة والرئيس الحالي للاتحاد الدولي للسيارات في جزء كبير من تطور الرالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xvz5xdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"