عادي

شرطة دبي بطلة دراجات دورة الشيخة هند للألعاب

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10

تمكنت منتسبات شرطة دبي من الفوز بلقبي فئة المقيمات والفئة المفتوحة من سباق الدراجات الهوائية، الذي أقيم في مضمار ميدان ضمن منافسات النسخة العاشرة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، الدورة الأكبر من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتستمر إلى 21 نوفمبر الجاري.

وفازت 3 مشاركات من شرطة دبي بالمراكز الثلاثة الأولى في الفئة المفتوحة لمسافة 30 كيلومتراً، حيث فازت ابتسام سيد بالمركز الأول، تلتها سارة ماديسون في المركز الثاني، وحلت أكفيلا جيدريات في المركز الثالث، وفي فئة المقيمات لمسافة 20 كيلومتراً فازت ربا عمر من شرطة دبي بالمركز الأول، تلتها ماي فلورنس من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في المركز الثاني، وحلت ريم يونس من هيئة الطرق والمواصلات بدبي في المركز الثالث.

وفي فئة المواطنات، فازت عائشة فولاذ من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالمركز الأول، تلتها نادي علي خديم من هيئة الطرق والمواصلات بدبي في المركز الثاني، وحلت مهناز كمالي من هيئة الصحة في المركز الثالث.

وتنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة الاسكواش التي تقام في نادي دبي للسيدات وتستمر إلى 18 نوفمبر، كما تقام بطولة الكروسفت غداً السبت في نادي لونا الرياضي للسيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m8xbm8ed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"