عادي
تحت شعار «ليكن جزءاً من حياتك»

«وفّر» يستمر في الترويج لخصوماته في المنطقة الشرقية

18:13 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة : «الخليج»
تستمر دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج «وفر» بإقامة معارضها الترويجية عن الخصومات والمزايا لحاملي بطاقة «وفر»، في المنطقة الشرقية بالمركز الثقافي لمدينة دبا الحصن.
وتضمنت الفعالية مشاركة عدد من الشركات والجهات المدرجة في البرنامج، وعرض أهم المزايا والتسهيلات المقدمة للمستفيدين من حاملي البطاقة.
ومن ضمن الجهات المشاركة: الشركة العربية للسيارات، كلينيكالين، مجموعة الشارقة من مسك (نزل الرفراف – واحة البداير – نزل القمر – نزل الفاية)، مصرف الشارقة الإسلامي، أساس العمارة للاستشارات الهندسية، الخطوط الجوية السنغافورية، معهد الشارقة للسياقة، الهدى للسفر والسياحة، لايم سنت، حكاية للعطور، مجموعة ميديسينا، مركز ديناتريد لخدمة السيارات، مصنع زلال للمياه، ماي دبي.
واستعرضت الشركات خدماتها المتنوعة وعروضها الموسمية والسنوية ونسب خصوماتها للزوار، فضلاً عن تقديم هدايا قيمة وقسائم متنوعة.
وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أهمية بطاقة «وفر»، حيث تسهم في تعزيز ثقافة الادخار والتوفير وتعزيز التسوق الذكي والترشيد في آن. ما يسهم في دعم عجلة اقتصاد الإمارة.
كما أثنى على الجهود الكبيرة التي يقدمها البرنامج، منذ انطلاق معارضه الترويجية في مدينة الشارقة والمدن التابعة لها. وأبدى اهتمامه المتواصل بمتابعة التنوع في الشركات والمؤسسات المدرجة في البرنامج، وتخدم عدداً كبيراً من المستفيدين في كل القطاعات. مؤكداً أن «وفر» تصب في تحقيق رؤية إمارة الشارقة عن رفع نسبة الرفاهية لدى موظفي الحكومة.
قالت جواهر العود، مديرة مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج «وفر»:
لاحظنا عبر سلسلة المعارض التي نظمها البرنامج، أن عدد الزوار في ازدياد مستمر منذ انطلاقه عام 2013 ، ما يؤكد اهتمام المستفيدين بحضور هذه المعارض للتعرف أكثر إلى العروض المقدمة. وشهدنا المدى الواسع لثقافة الادخار لديهم، وفي المقابل أصبحت المعارض منصة مهمة للشركات والمؤسسات للترويج عن العروض والخصومات المقدمة لحاملي البطاقة.
ثمنت جهود الشركات والمؤسسات المستمرة في تقديم كل ماهو مميز لحاملي البطاقة. كما رحبت بالشركات والمؤسسات التي انضمت أخيراً، وجددت الدعوة لكل الجهات للانضمام إلى البرنامج. والتواصل عبر التطبيق الالكتروني لبرنامج وفر@waffercard.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bcxenf82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"