عادي
بالشراكة مع شركة «ديلوس» 12 ديسمبر

«أراضي دبي» تنظم منتدى الصحة والسلامة في المباني والمجتمعات

18:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
تنظم دائرة الأراضي والأملاك بدبي منتدى «الصحة والسلامة وابتكار المباني والمجتمعات الذي سيقام 12 ديسمبر المقبل في «متحف المستقبل» بدبي بالشراكة مع شركة «ديلوس» المتخصصة في مجال الصحة وتعزيز الرفاهية في أماكن العيش والعمل، بمشاركة نخبة من الخبراء والمعنيين المتخصصين من القطاعين الحكومي والخاص.
يأتي المنتدى في إطار تعزيز قوة المباني والمجتمعات السكنية، وجعلها أكثر صحة وسلامة وذكاء، كونها ركيزة رئيسية من ركائز التنمية الشاملة والمستدامة التي تنتهجها دائرة الأراضي والأملاك بدبي لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عقارية مفضلة على مستوى العالم.
وستضيء «أراضي دبي» خلال المنتدى على التعاون والجهود المشتركة مع «ديلوس»، إلى جانب مختلف الشركاء وأصحاب المصلحة في هذا الشأن، عبر تبني أفضل المعايير العالمية والسياسات والتكنولوجيا ذات الصلة، بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنيّة لجودة الحياة في دولة الإمارات 2031 الهادفة إلى الانتقال بالدولة من مفهوم الحياة الجيدة إلى المفهوم الشامل لجودة الحياة المتكاملة.
وسيتناول المنتدى عدداً من المحاور ذات الصلة، من بينها حركة البناء الصحي العالمية، وتوافقها مع الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة في دولة الإمارات 2031، وخطة دبي الحضريّة 2040، ومستقبل الصحة والرفاهية في المباني والمجتمعات السكنية، واعتماد الصحة البيئية على الصحة الاقتصادية التي تنسجم مع صحة الإنسان، وأهمية تحسين الصحة والسلامة للمباني والمجتمعات السكنيةن ورؤية 2031.. التحديات والفرص من أجل الاستدامة البشرية، وتقليص انبعاثات الكربون، وكيف يمكن للتكنولوجيا والرفاهية أن تغير مفاهيم السفر والسياحة والضيافة، وتصميم المجتمعات السكنيّة لتحسين مستوى الصحة الجيّدة للإنسان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/438hnf3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"