عادي

«خيرية الشارقة» تطلق «غيث 3» للملابس والمستلزمات المنزلية بالذيد

برعاية صقر بن محمد

19:27 مساء
الصورة
الصورة

الشارقة:«الخليج»

برعاية وحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة «جمعية الشارقة الخيرية»، أطلقت الجمعية صباح الخميس، معرضها الخيري الثالث بمركز «إكسبو الذيد»، بمشاركة عدد من الجهات والدوائر والمؤسسات، واستهدف دعم الأسر المتعففة، بعدد كبير من المنتجات المنزلية المتنوعة بأسعار رمزية.

وقص الشيخ صقر بن محمد، شريط المعرض، ثم تجول برفقة الحضور متفقداً أجنحته. وأدى عدد من تلاميذ «مدرسة البردي» عرض الفقرة التراثية. كما ألقى الشاعر علي الشوين، قصيدة ترحيبية براعي الحفل.

ثم ألقى الدكتور محمد بن هويدن الكتبي، مدير إدارة الجمعية في الذيد، كلمة أثنى فيها على دعم صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لمسيرة العمل الخيري. وأكد أن المعرض يفتتح أبوابه ليستقبل الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود الذين يرغبون في شراء ما يلزمهم من الملابس الجاهزة والأدوات المنزلية والمشغولات اليدوية بأسعار رمزية، بهدف إعانتهم على توفير ما يحتاجون إليه بسعر مخفض. وفتح رافد من روافد الدخل للجمعية لتمويل مشاريعها المنفذة التي تستفيد منها 6 آلاف أسرة.

مشيراً إلى أن جميع المواد المعروضة، تبرعات قدمها المحسنون وأهل الخير، وهي جديدة، وسوف تعرض خلال المعرض، حتى تتمكن الفئات المحدودة الدخل من اقتناء متطلباتها. حيث إن المعرض يضم 15 ألف قطعة، من ملابس رجالية وأطفال ونسائية وأغراض منزلية. كما تقدم الأسر المنتجة بالمعرض عدداً من المستلزمات الغذائية كالوجبات الجاهزة، وورش للعاملات بالغزل والنسيج، وورشة تدريب على كيفية الطباعة.

وتابع أن المعرض يضم كذلك 171 قطعة من الأحذية وغيرها من الإكسسوارات. وسوف يستمر في استقبال زواره على مدار ثلاثة أيام.

وتوجه الكتبي بالشكر الجزيل إلى المحسنين وأهل الخير والجهات المشاركة على هذا الدعم الذي قدموه.

وضم المعرض، كذلك، جناحاً للفحوص الطبية المجانية، ومجموعة من الكتب المتنوعة، ومشغولات يدوية من صنع الأسر المنتجة ومنتجات زراعية عضوية، وحلوى.