عادي

تشيلسي وأستون فيلا يتنافسان في أبوظبي على كأس الوحدة

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

سيخوض تشيلسي وأستون فيلا كأس التحدي(سي بي أف الوحدة) على استاد آل نهيان بأبوظبي يوم 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال خالد راشد الهنائي، العضو المنتدب لنادي الوحدة الرياضي الثقافي: في ضوء التوجه الذي حددته حكومة أبوظبي واستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي لتطوير أبوظبي كعاصمة للرياضة، يسعدنا أن نقدم لجميع مشجعي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لتجربة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الجمع بين نادي تشيلسي وأستون فيلا في مباراة التحدي في استاد آل نهيان، في قلب أبوظبي، نعتقد حقًا أن كأس التحدي هذا سيعطي المزيد من الزخم لمساعينا في جلب المزيد أحداث كرة القدم المثيرة في العاصمة أبوظبي.

وقال كريس براون، العضو المنتدب لشركة سي بي اف:يسعدنا الجمع بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة على استاد آل نهيان الرائع،ملعب نادي الوحدة لكرة القدم.

وتابع:نتطلع إلى رؤية مباراة تنافسية حيث يستعد الفريقان لمباريات مهمة مع انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عطلة منتصف الموسم ونتطلع إلى البناء على النسخة الافتتاحية من كأس التحدي "سي بي أف الوحدة" في المستقبل.

ويختتم عملاقا الدوري الإنجليزي الممتاز المعسكرات التدريبية في منتصف الموسم التي تنظمها شركة سي بي أف في الإمارات بمواجهة مرموقة على أرض نادي الوحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu6nmbzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"