عادي

محمد بن حمد يشهد العرس الجماعي الـ24 بالفجيرة

برعاية الشرقي وتزامناً مع احتفالات عيد الاتحاد
20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، شهد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، العرس الجماعي 24، الذي ينظم تزامناً مع الاحتفال بعيد الاتحاد الـ51 للدولة، بمشاركة 175 عريساً من أبناء امارات الدولة، يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس هيئة المنطقة الحرة، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.

وأكد سموّ ولي عهد الفجيرة، أهمية قيم التلاحم والتكاتف المجتمعي الذي تعمل على تعزيزه الأعراس الجماعية، ومدى تأثيرها الإيجابي في المجتمع، أساساً آمناً وواعياً في تكوين أسرةٍ تنعم بسبل الحياة الكريمة.

كما أشار إلى دعم وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، بتشجيع المواطنين على المشاركة في الأعراس الجماعية، وتبيين دورها في تخفيف كلف الزواج، وبدء حياة أسرية هانئة عبر أفراد ينعمون بالاستقرار ويسهمون بفاعلية في بناء الوطن ونهضته.

وهنّأ سموّه، العرسان بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم حياة تقوم على الاستقرار والألفة، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة للاحتفال في تنظيمه وتسهيله لمشاركة الشباب.

فيما قدّم عبيد راشد اليماحي، رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي، الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ حاكم الفجيرة، لرعايته العرس، وإلى سموّ ولي عهد الفجيرة، الامتنان، لحضوره المناسبة، ومشاركة العرسان فرحتهم.

حضر الحفل سالم الزحمي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين. (وام)

https://tinyurl.com/4ez3xw4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"