عادي

«الإمارات للخدمات الصحية» تحصل على جائزة لمنصة «أفكاري»

خلال مؤتمر «البيانات الدولية» في متحف المستقبل
00:12 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: الخليج

حصلت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على جائزة أفضل جهة تطبق إطاراً لمستقبل الابتكار الرقمي 2022، وذلك خلال مؤتمر عقدته مؤسسة البيانات الدولية (IDC) في متحف المستقبل في دبي، استضافت خلاله أكثر من 200 من كبار قادة تكنولوجيا المعلومات والأعمال من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء فوز المؤسسة عن منصة إدارة الابتكار الرقمي «أفكاري» التي تعتبر من أبرز ركائز الرعاية الصحية المستخدمة من قبل موظفي المؤسسة والشركاء والعملاء لتطوير الأفكار واختبار النماذج الأولية، فضلاً عن دورها في تعزيز التحول الرقمي في المؤسسة.

وأكدت الدكتورة كلثوم البلوشي، الرئيس التنفيذي للابتكار ومدير مركز التدريب والتطوير في المؤسسة، أن الفوز بهذه الجائزة يعتبر استكمالاً لمسيرة التفوق والريادة في مجال تقديم أعلى معايير الخدمات على مستوى المتعاملين، وكذلك على مستوى الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية، مشيرة إلى أن المؤسسة حريصة على غرس مبادئ ومفاهيم ممارسات الابتكار وفقاً لأفضل المعايير العالمية في كافة المستويات الاستراتيجية والتنظيمية والتشغيلية، لتحقيق الارتقاء الحقيقي والنوعي للخدمات الرقمية والذكية.

وأضافت أن تحقيق المؤسسة خلال الفترة القليلة الماضية لحزمة من الجوائز المحلية والدولية، يعكس مستوى القيمة الابتكارية الصحية التي حققتها، ويُسهم في تكريس موقعها الريادي كإحدى أبرز المؤسسات الصحية التي تعمل بشكل مستدام على تطوير أنظمة منهجية شاملة ومتكاملة لإدارة الابتكار، خطط للتطوير والتحسين المستمر لضمان الارتقاء النوعي المستدام.

وتم الإعلان عن فوز المؤسسة بالجائزة عقب استعراض آليات عمل منصة إدارة الابتكار الرقمي «أفكاري»؛ حيث أثبتت مؤسسة البيانات الدولية أن مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أفضل جهة صحية تطبق أفضل الممارسات في تخطيط وتنفيذ مبادرات التحول الرقمي، عبر مجالات متعددة من أعمالها.

وأدى إطلاق المنصة في منشآت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إلى أتمتة تقديم وتطوير وتقييم الأفكار الواردة من أصحاب المصلحة.

https://tinyurl.com/24v8d7hb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"