عادي

منطقة المنيعي برأس الخيمة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 51 للدولة

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أقامت منطقة المنيعي ووادي القور والمناطق المجاورة في رأس الخيمة، احتفالاتها بمناسبة عيد الاتحاد ال 51 للدولة، وذلك انطلاقاً من حرص أبنائها على الاعتزاز بمنجزات الوطن والوفاء له.

وعبّر أهالي المناطق عن سعادتهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الإمارات، مستذكرين إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسين ودورهم الرئيسي في إرساء دعائم دولة قوية على أسس العطاء، والرخاء، والازدهار.

وقال علي بن سعيد الدهماني، مسؤول منطقة المنيعي، في كلمة ألقاها خلال الاحتفالات «في هذه الأيام المباركة ونحن نحتفل بعيد الاتحاد ال 51 للدولة، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.. وندعو الله العلي القدير أن يديم على وطننا نعمة الرخاء والازدهار والأمان».

https://tinyurl.com/3rmnjkj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"