عادي

خليفة بن طحنون: تضحيات الشهداء شريان حياة يدعم اتحادنا الراسخ

16:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خليفة بن طحنون

قال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، المدير التنفيذي لمكتب شؤون أسر الشهداء إن شهداء الوطن الأبرار سطروا ملحمة وطنية خالدة تحولت رمزاً للوحدة وعنواناً للتضحية ومثالاً للعطاء والمجد والشرف.
وأضاف أن ما قدمه الشهداء من تضحيات يفوق كل جزاء ويتجاوز كل عطاء فهذه التضحيات كانت شريان حياة وقوة لاتحادنا الراسخ الذي أسسه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، والآباء المؤسسون.
وأوضح أن هذه الكوكبة من أبناء الوطن قدمت لنا الدروس والعبر الكثيرة، أهمها أن الوطن ومصالحه مقدم على كل نفيس وفوق كل عزيز نجود بأرواحنا فداءً له وصوناً لمقدراته ودفاعاً عن حياضه.
وشدد على أن تضحيات الشهداء وبطولاتهم ستظل خالدة في ذاكرة الوطن ومنارات تستنير بها الأجيال القادمة، للمضي قدماً في مواصلة مسيرة بناء الدولة ورفعتها والنهوض بها في ظل قيادتنا الرشيدة.
وقال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان «ونحن نحيي ذكرى الشهداء ونعدد مناقبهم ونستعرض بطولاتهم لا بدّ لنا من وقفة إجلال واحترام لأسرهم وذويهم من أباء وأمهات وأبناء وزوجات، فهؤلاء كان لهم الدور البارز في خلق جيل من الأبطال لا يعرف من هو أغلى من الوطن ولا يستكثر ثمناً لصونه وعزه ومجده، فهؤلاء لهم منا كل الحب والاحترام».

https://tinyurl.com/3h82r5nh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"