عادي
تحت شعار «معاً أكثر إشراقاً»

القرية العالمية تحتفل بعيد الاتحاد 51 لدولة الإمارات

16:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رحّبت القرية العالمية بضيوفها من جميع أنحاء العالم خلال احتفالاتها بعيد الاتحاد 51 لدولة الإمارات والتي تستمر لغاية 4 من ديسمبر، حيث تقدّم عرضاً فنياً رائعاً لأوركسترا مؤلفة من 33 عضواً، تعزف للضيوف أشهر الألحان العربية الكلاسيكية.

وتستهل الأوركسترا عرضها الفني الرائع الذي يستغرق ساعة واحدة تحت عنوان «أمة الشمس والقمر»، بالنشيد الوطني لدولة الإمارات «عيشي بلادي»، ثم تقدّم مجموعة من الأغنيات الوطنية والألحان التراثية، احتفاء بعيد الاتحاد للدولة وتكريماً لإنجازاتها المميزة.

ويقدّم عازفو الكمان والقيثارة أغانيَ إماراتية شهيرة احتفالاً بهذه المناسبة الغالية، ويستضيف المسرح الرئيسي في القرية العالمية عدداً من العروض الثقافية من أجنحة القرية العالمية ال27، لإبراز روح التعايش والتسامح في دولة الإمارات.

وتكتسي القرية العالمية خلال احتفالاتها بعيد الاتحاد التي تقام تحت شعار «معاً أكثر إشراقاً»، بألوان علم دولة الإمارات، وتضيء سماءها بعروض مذهلة للألعاب النارية التي تحمل أيضاً ألوان علم الدولة. ويمكن لضيوف القرية العالمية الاستمرار في الاستمتاع بهذه العروض المميزة بما في ذلك عروض الألعاب النارية الخاصة حتى نهاية عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، الأحد 4 من ديسمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/353z6htb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"