عادي

«تنمية المجتمع» تنظم معرضاً للأسر المنتجة في «فيستيفال بلازا»

01:13 صباحا
الصورة
مواطنة تطالع أحد منتجات الأسر

دبي: «الخليج»

تزامناً مع عيد الاتحاد 51، نظمت وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع مجموعة الفطيم (الفطيم مولز)، معرضاً ومسابقة للأسر الإماراتية المنتجة، في فيستيفال بلازا في دبي، وذلك في إطار مذكرة تفاهم وقعتها الوزارة والمجموعة في وقت سابق، بهدف تمكين الأسر الإماراتية المنتجة، وتشجيعها بتوفير فرص ريادة الأعمال، انطلاقاً من المراكز التجارية.

وانطلق المعرض يوم الأربعاء الماضي، ويستمر حتى الثلاثاء المقبل، حيث يفتح أبوابه أمام الزوار والمتسوقين على مدى 6 أيام في فيستيفال بلازا في دبي، من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء.

وتتنوع منتجات الأسر الإماراتية التي يتم عرضها في فيستيفال بلازا بين الأشغال اليدوية، والملابس والأزياء، والعطور والدخون، والمنتجات الغذائية، وتحظى بجودة إنتاجية متميزة.

ويجمع المعرض 15 أسرة إماراتية منتجة مسجلة في مشروع «الصنعة» التابع للوزارة، تم اختيارها بعد مسابقة تم تنظيمها لتحديد الأسر المؤهلة للمشاركة في المعرض، بما يعزز روح المنافسة، ويرتقي بنوعية وجودة المنتجات التي توفرها الأسر المستحقة والمتأهلة للمشاركة في المعرض، مع منحها الفرصة للمنافسة على الجائزة الكبرى، وهي حصول 3 محال متميزة على 3 محال مؤقتة لمدة 6 أشهر في «فيستيفال بلازا».

ويعد مشروع «الصنعة» للأسر الإماراتية المنتجة، واحداً من المشاريع المستدامة والمتميزة في دولة الإمارات، والهادفة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للأسر الإماراتية المنتجة من خلال المشاريع المتناهية الصغر التي تعزز جهود تمكين الأسرة الإماراتية، ضمن المشاريع المتميزة التي يديرها الشباب وكبار المواطنين وأصحاب الهمم الموهوبين.