عادي

جسر باسم نجم إنجلترا.. وهوس بتربية اللحية بسبب ساوثجيت

14:26 مساء
قراءة دقيقتين
الجسر الجديد في برمنجهام
متابعة: ضمياء فالح
تطلق مدينة برمنجهام الإنجليزية اسم نجم منتخب إنجلترا جود بيلينجهام، مهاجم وسط بوروسيا دورتموند الألماني، على جسر جديد ضمن مشروع تطويري.
ونشر القائمون على المشروع صورة تصميم الجسرالممتد لمسافة 150 متراً قبل مواجهة إنجلترا لفرنسا السبت في ربع نهائي مونديال قطر، بيد أن مشجعي أستون فيلا لم يعجبهم المقترح وقال أحد السكان: «كلنا نشجع المنتخب حالياً، لكن تسمية الجسر على اسم لاعب سابق في فريق خصمنا لا يروق لي، كان يجب أن يمثل الاسم كل شخص في برمنجهام، جود من ستوربريدج على أية حال».
وقال مشجع آخر:« هذه مزحة، لعب في برمنجهام موسماً واحداً. إن كانوا يريدون تكريم لاعب فأين الممر السفلي باسم جاك جريليش؟» في إشارة لنجم أستون فيلا السابق وسيتي حالياً.
وفي سياق متصل، ارتفعت نسبة هوس تربية اللحية بين الإنجليز بسبب المدرب جاريث ساوثجيت الذي أطلق لحيته.
وعزز مدرب إنجلترا الأمن في منزل العائلة بإنجلترا، وذلك بعد تعرض منزل نجمه رحيم ستيرلنج للسرقة أثناء تواجده في مونديال قطر. وقال ساوثجيت: «صور منزلي انتشرت على المواقع بسبب المونديال لذا ضاعفت الإجراءات الأمنية حول منزل العائلة. زوجتي شعرت بالقلق من سرقة منزل رحيم لذلك كنت متفهماً لبقائه مع أسرته لحين الاطمئنان عليها».
ورفض ساوثجيت التعليق على ادعاء حدوث شجار بين مساعده ستيف هولاند ولاعب أرسنال بن وايت (25 عاماً) الذي عاد لإنجلترا لأسباب شخصية وفق ما أعلن.
وذكر التقرير أن سبب الشجار عدم رضى هولاند عن استعدادات وايت قبل مواجهة الولايات المتحدة. ولم يسافر وايت أيضاً مع بعثة أرسنال لمعسكر دبي رغم مشاركته أساسياً في جميع مباريات الفريق الـ14 ومساعدته له بحجز الصدارة.
وعاد المحلل والنجم السابق لليونايتد روي كين لإنجلترا وقال: «أحتاج لإجازة لتعديل مستويات التسامح. نعم، الناس ضغطوا على أعصابي»، وعند سؤال الإيرلندي عن هوية من أزعجوه أجاب: «كم سنبقى؟ رفاقي في التحليل». ونفى جاري نيفيل أن يكون السبب في رحيل كين عن قطر وقال: «أعرف جيداً متى يشعر كين بالاكتفاء من بطولة».
في المقابل، قال الفرنسي هوغو لوريس حارس بطل العالم ونادي توتنهام إنه «سيتحدث في الملعب» وأضاف الكابتن قبل مواجهة إنجلترا: «لا شيء عندي أقوله للصحافة الإنجليزية ولا عندي رسالة أوجهها، سأتكلم في الملعب ونحتاج إلى مزيد من التشجيع الخارجي»، ويرتبط لوريس بعلاقة صداقة طويلة مع كابتن توتنهام وإنجلترا هاري كين وهذه أول مرة يواجهه فيها ويعتقد الفرنسيون أن الحارس هو الحلقة الأضعف في فريق المدرب ديشامب لأن شباكه اهتزت بركلة جزاء ليفاندوفسكي أمام بولندا، ناهيك عن تلقيه الركلات الترجيحية الخمس أمام سويسرا في دور الـ16 لبطولة يورو في الصيف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sm9jbbtm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"