عادي

صفعة قوية لـ«بايرن ميونخ».. الحارس نوير يغيب حتى نهاية الموسم

16:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تلقى نادي بايرن ميونخ صفعة قوية عندما تأكد رسمياً غياب الحارس كانويل نوير عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الحالي بسبب تعرضه لكسر قدمه.
ونشر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، رسالة حول الإصابة وغيابه بسبب كسر في القدم تعرض له أثناء رحلة للتزلج بعد انتهاء مشوار ألمانيا في كأس العالم 2022- حسب ما نشره موقع «بطولات».
وقال عبر إنستجرام: «مرحباً، شباب.. ماذا يمكنني أن أقول، كان من الممكن أن تكون نهاية العام جيدة بالنسبة لي، بينما كنت أحاول الاسترخاء والاستمتاع برحلة تزلج، أصبت بكسر أسفل الساق».
وتابع: «خضعت لعملية جراحية ونجحت في الساعات الماضية، شكراً لجميع الأطباء.. مع ذلك من المؤلم معرفة أن الموسم الحالي قد انتهى بالنسبة لي».
وشارك نوير مع ألمانيا في دور المجموعات من مونديال قطر 2022 حتى خرجت الماكينات بعد احتلالها المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بعد اليابان وإسبانيا.
وبعد الإصابة فلن يشارك نوير في أي مباراة لنادي بايرن ميونخ أو منتخب ألمانيا حتى نهاية شهر يونيو المقبل، حيث هناك العديد من المواجهات المنتظرة وعلى رأسها لقاء باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وكذلك مباريات الدوري الألماني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyxztvwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"