عادي

ميسي.. بابا نويل في الأرجنتين

10:47 صباحا
الصورة
الصورة
الشارقة: ضمياء فالح
تحول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لشخصية بابا نويل الذي يحمل الهدايا للناس في موسم الأعياد، وذلك في إعلان كارتوني بمناسبة رأس السنة بعد حصد لقب كأس العالم لبلاده لأول مرة منذ 1986.
ويظهر في الإعلان صبي ينزل السلالم بسرعة ليرى هديته ويعثر على صندوق تحت شجرة عيد الميلاد، مربوط بشريط أحمر ويفتح الصبي الصندوق بحذر ليجد كأس العالم الذهبي ويحمله ويقول «شكراً بابا ليونيل» ثم يقبله. وكتب تحت الشريط «شكراً بابا ميسي، أغلى هدية وصلت للأرجنتين، تهانينا لكل الشعب الأرجنتيني».
من جهته، قال النجم الإسباني أندريه إنييستا، زميل ميسي في برشلونة سابقاً، إن ميسي مع أو بدون كأس العالم أفضل لاعب في التاريخ.
وقال إنييستا في تصريح: «بالنسبة لي لم يكن من الضروري أن يفوز ميسي بكأس العالم كي أعتبره الأفضل، لأنه الأفضل معه وبدونه وأعتقد أن أي شخص لم يصدق بأن ميسي هو الأفضل قبل فوزه بكأس العالم سيظل يبحث عن أعذار واهية ليتمسك بأفكاره. عموماً، أعتقد أن الفوز مستحق ليس له فقط بل لكل الأرجنتين، خصوصاً بعدما بدأ المونديال بخسارة وارتفعت الضغوط الموجودة أصلاً عليه».
وعن أداء إسبانيا قال إنييستا إنه توقع تقدم المنتخب لأكثر من دور الـ16 الذي خرجت فيه من مونديال قطر على يد المغرب وأضاف:«منذ فوزنا بلقب جنوب إفريقيا في 2010 لم يكن الطريق ممهداً، في البرازيل لم نعبر دور المجموعات وفي روسيا كنا في الدور الـ16. لم يكن المشوار سهلاً والمباريات الإقصائية صعبة بحد ذاتها».