عادي
من الفوج الرابع للعام الأكاديمي 2022 - 2023

الجامعة القاسمية تخرّج 124 طالباً وطالبة يمثلون 34 جنسية

01:22 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال حفل التخريج

الشارقة:«الخليج»

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سلم جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، شهادات التخرج للفوج الرابع للعام الأكاديمي 2022/2023 من طلبة الجامعة.

جرى الاحتفال بالتخريج صباح أمس الأول بمسرح الجامعة القاسمية لتخريج طلبتها للعام الأكاديمي 2022/2023 في حضور أعضاء مجلس الأمناء ومدير الجامعة ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ولفيف من المدعوين والسفراء والقناصل والملحقيات المعتمدين لدى الدولة.

وبلغ عدد خريجي الفوج الرابع 124طالباً وطالبة يمثلون 34 جنسية في كلياتها الخمس.

بدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى جمال الطريفي رئيس الجامعة كلمة، استعرض من خلالها ما أنجزته الجامعة منذ تأسيسها بدعم لا محدود من صاحب السمو حاكم الشارقة، لتواصل الجامعة عطاءها العلمي كصرح أكاديمي يشع بنوره في أرجاء العالم بين مختلف الجامعات ويستقطب الطلبة من مختلف دول العالم لينهلوا من معارفها، ويعودوا إلى أوطانهم سفراء للإسلام السمح والمعتدل كما أرادها صاحب السمو حاكم الشارقة.

ثم ألقى الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية؛ كلمة هنأ فيها خريجي الفوج الرابع بنجاحهم في اجتياز المتطلبات الأكاديمية خلال فترة دراستهم.

بعدها كرم جمال سالم الطريفي، الخريج أيمن حساني من دولة كوسوفا لفوزه بجائزة الجامعة للخريج المتميز التي تعد من أحدث مبادرات الجامعة لتنمية جهود الطلبة الخريجين في خدمة أوطانهم. ثم ألقى الطالب الخريج حمزة دومبيا من كلية الآداب كلمة الخريجين من الفوج الرابع من طلبة الجامعة رافعاً باسمه وباسم الخريجين أسمى الشكر والثناء إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على ما قدمه من دعم للجامعة وللطلبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrfhhn4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"