عادي

«دبي القضائي» يُكرّم 22 منتسباً لدبلوم «المهارات الفنية»

23:42 مساء
الصورة

دبي: «الخليج»

كرّم معهد دبي القضائي الدفعة الأولى من المنتسبين لدبلوم المهارات الفنية المخصص لأعضاء السلطة القضائية في محاكم دبي، والذي استهدف تعزيز مهارات القضاة، وإطلاعهم على ممارسات جديدة توسّع آفاقهم.

حضر حفل التكريم المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، رئيس مجلس إدارة معهد دبي القضائي، والقاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، المديرة العامة للمعهد، والقاضي عمر عتيق، نائب مدير عام محاكم دبي، حيث تم تكريم 22 منتسباً، ممن أتمّوا متطلبات دبلوم المهارات الفنية، تماشياً مع رسالة المعهد الهادفة إلى تقديم تجربة رائدة في التدريب والتطوير القضائي.

وقال المستشار عصام عيسى الحميدان: «يسرّنا أن نشهد تكريم عدد من القضاة في محاكم دبي، ممن انتسبوا لبرامج معهد دبي القضائي، وتحديداً دبلوم المهارات الفنية المخصص لأعضاء السلطة القضائية».

وأكد طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، حرص محاكم دبي على الإسهام في الارتقاء بكفاءة ومستوى تدريب وتأهيل أعضاء السلطة القضائية والوظائف المساندة لها، عبر برامج تدريبية تزوّدهم بمجموعة من المهارات والقدرات، بالتعاون الاستراتيجي مع معهد دبي القضائي.

وقالت القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي: «نسعى في معهد دبي القضائي إلى تقديم تجربة رائدة في التدريب القضائي والمساهمة في نشر المعرفة القانونية».

وأشار القاضي عمر عتيق المري إلى أن دبلوم «المهارات الفنية» يضم برامج هندسية ومصرفية ومحاسبية في غاية الأهمية لمسيرة أعضاء السلك القضائي.