عادي

أبطال العالم يتنافسون في سباق دبي للدراجات المائية

22:06 مساء
الصورة
تنافس مثير في انتظار أبطال الدراجات المائية

تتجه الأنظار الأحد إلى شواطئ جزر دبي التابعة لشركة نخيل، والتي تحتضن منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية - الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2023- ضمن فعاليات «يوم دبي البحري»، الذي يختتم الليلة.

ويقام السباق، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية تحت مظلة الاتحاد الدولي - يو أي إم - كفاتحة لمنافسات الدراجات المائية في روزنامة السباقات الدولية، حيث تحتسب نتائج الجولة ضمن التصنيف الدولي للمتسابقين الذين يحرصون على المشاركة من أجل تحسين مراكزهم في كل فئة.

ويجمع الحدث نخبة من أبطال رياضة الدراجات المائية العالميين، يتقدمهم نجوم الإمارات أصحاب الحضور القوي على الساحتين المحلية والعالمية، إضافة إلى أبطال الكويت والسعودية وقطر والبحرين وفرنسا والمجر وروسيا واليابان والمغرب.

وأبدى عمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة نخيل سعادته الكبيرة بالتعاون القائم بين الشركة ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجهة الحكومية المسؤولة عن الرياضات البحرية في الإمارة لإنجاح واحتضان العديد من الفعاليات الرياضية البحرية التنافسية والمجتمعية امتداداً للعلاقة الوطيدة والراسخة بين المؤسستين.

من جهته، وجه محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الدعوة إلى الجمهور للحضور إلى موقع الحدث في جزر دبي التابعة لشركة نخيل حيث ارتدى المكان حلة زاهية في انتظارهم اليوم.

وقال محمد سيف المري إن شركة نخيل وفرت مسطحاً مائياً مميزاً في جزر دبي وقام النادي بتوفير كل وسائل الراحة للمشاركين والمتابعين من خلال قرية متكاملة تتضمن كل وسائل الراحة والترفيه.