عادي

عائلة تعيش وسط دوار منذ 40 عاماً

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المنزل في قلب الدوار
المنزل بصورة من الأقمار الاصطناعية

إعداد: مصطفى الزعبي

تعيش عائلة ويلزية من مقاطعة دينبايشاير البريطانية في وسط دوار منذ أربعة عقود.

وكانت العائلة رفضت المغادرة عند بناء الطريق الدائري حولها.

وتعود القصة إلى عام 1960، عندما انتقل ديفيد جون-إيريان هواتسون إلى المنطقة التي أقيم حولها الدوار الآن وكانت المنطقة مجرد حي عادي والأمور طبيعية جداً لمدة عقدين تقريباً، حتى أتت السلطات وأبلغت العائلة أن ممتلكاتها يجب أن تُزال لإنشاء الدوار. رفضت عائلة هاوتسون القرار، لذلك تم بناء الدوار حول منزل الأسرة منذ ذلك الحين.

وقال كلويد هواتسون:«عشنا هنا لمدة 20 عاماً قبل ذلك الدوار، وكان لدينا جيران، الآن الدوار يكون مزدحماً في بعض الأحيان ويصدر بعض الضوضاء واعتدنا على ذلك».

يقول كلويد إن معظم الناس الذين يسمعون أنه وعائلته يعيشون في وسط دوار عادة ما يكون لديهم سؤالان كيف يصل إلى منزله؟ وهو أمر يسهل معرفته بالنظر إلى الممر المؤدي من الطريق. وكيف يخرجون؟

والخروج من المنزل إلى وسط الدوار يترك العديد من السائقين أثناء قيادتهم في حالة تعجب من الطريقة الخاطئة، حيث لا يتوقع أحد في الواقع خروج سائق سيارة بمنتصف الدوار، لكن حتى الآن لم يتعرضوا لأي حوادث بسبب ذلك.

من الواضح أن أحد أكبر تحديات العيش في وسط دوار هو توصيل الطرود. نظراً لأن العائلة تشترك في نفس الرمز البريدي مثل المنازل المحيطة بها، فعادةً ما يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يدرك سائقو التوصيل أنهم في منتصف الدوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckvamwj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"