عادي

عقد شراكة بين «الفجيرة الوطني» و«لون» لتزويد التحليلات المالية

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلن «بنك الفجيرة الوطني» عن توقيع اتفاقية مع شركة «لون» للتكنولوجيا الإماراتية المتخصصة في تحليلات البيانات المالية، وذلك بهدف تطوير ونشر منصة لون الرائدة بما يعزز قدرتها على إدارة وتحليل البيانات.
وتنشر «لون» بموجب الاتفاقية حلّ لون إنسايتس الخاص بها والقائم على تقنية تعلم الآلة لتحويل البيانات الأولية لمدفوعات وتعاملات العملاء إلى نقاط بيانات قيّمة تُتيح للبنك، القدرة على توفير خدمات مالية فائقة التخصيص وعالية القيمة لجميع عملائه على مستوى دولة الإمارات.
ويمنح حلّ لون إنسايتس المؤسسات المالية فرصة الحصول على التحليلات المعمقة لعادات إنفاق العملاء وأولوياتهم، إلى جانب تعزيز الوعي المالي للعملاء ومساعدتهم على تكوين فهم أوضح لنفقاتهم.
وقال هلال طارق لوتاه، الشريك المؤسس لشركة لون: «تندرج هذه الاتفاقية ضمن مساعينا الرامية لإتاحة فرص الوصول إلى البيانات المالية أمام الجميع من خلال تزويد المستهلكين في دولة الإمارات بالتحليلات الدقيقة الضرورية لتحسين قرارات الإنفاق التي يتخذونها».
بدوره، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «نحرص من خلال هذه الاتفاقية على مساعدة عملائنا على الحصول على تحليلات أكثر عمقاً وقابلية للتنفيذ فيما يخص أنماط الإنفاق الخاصة بهم، فضلاً عن تزويدهم بباقة أكثر تخصيصاً من الاستشارات المالية. وتنسجم هذه الاتفاقية بالكامل مع استراتيجيتنا الرامية إلى طرح الحلول الرقمية المتطورة في المجالات التي تتيح لها إضافة القيمة وتعزيز تجربة العميل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rekexcm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"