عادي

فتح التسجيل في مهرجان زايد للمحامل

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

فتح نادي أبوظبي للرياضات البحرية باب التسجيل للمشاركة في سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي من المنتظر أن يقام يوم 21 أو 22 يناير الحالي، وذلك وفق ظروف الطقس.

وتقرر أن يغلق باب التسجيل 18 يناير، ليتم تحديد المحامل المشاركة في السباق، والذي يمتد لمسافة 25 ميلاً بحرياً، ويتوقع أن يصل عدد المحامل التي تخوض السباق إلى أكثر من 100 محمل، حيث تشهد سباقات هذه الفئة مشاركة كبيرة في كل المناسبات.

وثمّن خليفة الرميثي مشرف قسم السباقات التراثية بنادي أبوظبي للرياضات البحرية، اهتمام ودعم ورعاية القيادة الرشيدة للسباقات التراثية بكل فئاتها، مشيراً إلى أن سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً يعد أحد المحطات التي يرسم خلالها المشاركون لوحة تراثية مليئة بمعاني التحدي والقوة والشجاعة في ارتياد البحر.

وقال: «سباق مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، يشكل منصة متميزة في مسيرة الحفاظ على التراث البحري بأنشطته وفعالياته في مياه البحر، وتحمل الكثير من المعاني والقيم النبيلة الخالدة التي أضاءت الطريق للإمارات اليوم بتقدمها الحضاري الكبير».

وأضاف: «يولي نادي أبوظبي للرياضات البحرية السباقات التراثية اهتماماً كبيراً خلال كل موسم، بإقامة العديد منها في الفئات المختلفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55an48a6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"