عادي

نجاح كبير لبطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب الكاياك

21:15 مساء
قراءة دقيقتين
أصحاب المراكز الأولى للمجموع العام خلال مراسم التتويج

اعتمد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، النتائج النهائية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك 2022-2023 والتي نظمها النادي، أخيراً، ضمن فعاليات يوم دبي البحري والذي استضافته جزر دبي التابعة لشركة نخيل، وحظيت برعاية من مؤسسة الوطنية مارين التي قدمت جوائز قيّمة للفائزين.

وحقق الحدث نجاحاً عريضاً تمثل في قيد 80 مشاركاً ومشاركة عند التسجيل، وحضور أكثر من 50 متسابقاً ومتسابقة عند التسجيل الصباحي قبل بداية المنافسات على الرغم من ظروف الحالة الجوية حينها؛ حيث انطلقت المنافسات منذ الصباح الباكر وحتى آخر موعد لتسليم الصيد في موقع الحدث؛ حيث تنافسوا على المراكز الأولى في فئتي مجموع الأسماك العام (سكل وجد وجش وضلع) وفئة سمك (كنعد).

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك عن فوز المتسابق أحمد محمد حسن السعدي بالمركز الأول في فئة مجموع أنواع الأسماك العام وهي الضلع والجد والجش والسكل؛ حيث نجح في اصطياد سمكة من نوع الجش بوزن 5.8 كلغ أهلته لتصدر الترتيب العام مع نهاية اليوم.

وذهب المركز الثاني للأسترالي شاهين زاري؛ حيث اصطاد سمكة جش أيضاً بوزن 5.3 كلغ، ونال المركز الثالث المصري أحمد حسام شرشيرة الذي نجح بدوره في الحصول على سمكة ضلع بوزن 5.1 كلغ.

ونجح الفليبيني في بي بالون وللعام الثاني على التوالي في الحصول على لقب فئة سمك الكنعد وتسجيل أثقل وزن في أنواع الأسماك جميعها؛ حيث اصطاد سمكة كنعد بوزن 13.5 كلغ لينتزع المركز الأول بجدارة، وحلت مواطنته اريني راكوينو في المركز الثاني بعد نجاحها في اصطياد سمكة كنعد بوزن 4.7 كلغ.

وحرص نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بعد نهاية فعاليات الجولة الأولى واعتماد النتائج على تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة كما وجه الشكر الجزيل إلى شركة «الوطنية مارين» ومديرها العام خليفة خادم الحميري على الدعم وتقديم جوائز عينية قيمة للفائزين والمشاركين؛ حيث نال بطلا فئة الكنعد قاربي كاياك بينما حصل الفائزون في فئة مجموع الأسماك العام على معدات قوارب كاياك.

https://tinyurl.com/mr4dmdrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"