عادي

الشامسي يشهد انطلاق «بادل تنس» شرطة الشارقة

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي مع المشاركين

شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة،السبت، انطلاقة منافسات بطولة شرطة الشارقة للبادل تنس التي جرى تنظيمها ضمن مبادرة «نعم للرياضة... لا للمخدرات» على ملاعب نادي شرطة الشارقة بمشاركة 56 فريقاً و112 لاعباً برعاية نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وشركة المتنافسون.

وتهدف البطولة التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات والعلاقات العامة ممثلة في قسم الأنشطة الرياضية وإدارة الشرطة المجتمعية، إلى تعزيز دور ممارسة الرياضة في مواجهة خطر المخدرات والتوعية بأضرارها الصحية والاجتماعية على أفراد المجتمع، لا سيما الشباب.

وأكد اللواء الشامسي، خلال افتتاح البطولة أن هذه المبادرة الرياضية المجتمعية هدفها وقائي ضد المخدرات وآفاتها الخطِرة على المجتمع، معرباً عن تقديره لمنظمي البطولة والداعمين لها والتي يشارك فيها الكبار والصغار ونخبة من اللاعبين المقيمين لتحقيق رسالتها في التصدي لهذه الآفة بالرياضة.

من جانبه قال المقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات إن بطولة البدل جرى تنظيمها في إطار مبادرة نعم للرياضة..لا للمخدرات التي انطلقت مطلع نوفمبر الماضي 2022 للتأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة الجسدية والنفسية للأفراد وعاملاً وقائياً ضد آفة المخدرات التي تعد آفة كل المجتمعات وضررها ممتداً للجميع بدءاً بالفرد نفسه وأسرته ومجتمعه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5598j4vn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"