عادي
في الابتكار والبحث العلمي

وفد من جامعة سكيما الفرنسية يطلع على تجربة شرطة دبي

15:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
استقبل الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وفداً من جامعة سكيما «SKEMA» العالمية للمعرفة والاقتصاد وإدارة الأعمال في فرنسا، برئاسة فريدريك فيدال الوزيرة السابقة للابتكار والتقدم العلمي في الجمهورية الفرنسية، عضو مجلس أمناء الجامعة، والذي حضر للاطلاع على تجربة القيادة العامة لشرطة دبي في مجال البحث والابتكار والتطوير.
وحضر اللقاء العقيد الدكتور إبراهيم بن سباع المري، رئيس مجلس الابتكار في شرطة دبي، والدكتورة أليس جيلهون الرئيس التنفيذي وعميد جامعة سكيما «SKEMA»، وعدد من أعضاء وفد الجامعة.
ورحب المري بأعضاء الوفد الضيف متمنياً لهم التوفيق في الاطلاع على أحدث الممارسات الشرطية في مجال البحث العلمي والابتكار والخدمات التي تقدمها شرطة دبي إلى أفراد الجمهور الخارجي والداخلي بهدف تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وزار الوفد مختبر الابتكار الأمني، حيث استمع إلى شرح عن أبرز الابتكارات الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وأحدث الدوريات الشرطية المزودة بمختلف أنواع التقنيات وكاميرات المراقبة والتحليل المرتبطة مباشرة بمركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات.
كما زار الوفد الإدارة العامة للموارد البشرية، واستمع إلى شرح حول برنامج «إيفاد» الذكي الهادف إلى تمكين مبتعثي شرطة دبي في داخل الدولة وخارجها من التواصل مع بعضهم ومع القوة بطريقة فعالة وذكية للحصول على مختلف الخدمات التي يحتاجونها، واطلعوا على محتويات منصة إيفاد، التي تعتبر البوابة الإلكترونية لطلبة الجامعات والمدارس للتواصل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8e63wc4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"