عادي

رغم أسوأ مشاركة خليجية..اتحاد الكرة يجدد الثقة في أروابارينا

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدرب الأرجنتيني أروابارينا

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم توصية لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية باستمرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مع تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني لتحقيق النتائج المرجوة في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد الخميس في مقر الاتحاد بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وبحضور الأعضاء، وحضر جانباً من الاجتماع مدرب «الأبيض» رودولفو أروابارينا.

وأكد مجلس الإدارة أن مشاركة المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج العربي «خليجي 25» التي استضافتها محافظة البصرة لم تكن بمستوى الطموح الذي كانت تأمله الجماهير الإماراتية واتحاد الكرة وذلك لعدة أسباب، أبرزها وجود عناصر شابة وعدد من اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في البطولة، إلى جانب تعرض عدد من العناصر الأساسية للإصابات مع أنديتهم خلال مسابقة الدوري وبالتالي غيابهم عن البطولة.

وأكد المجلس على مواصلة العمل من أجل إعداد المنتخبات الوطنية بالصورة التي تجعلها قادرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة، وأن كل كبوة تتعرض لها الكرة الإماراتية تدفع لتحسين الخطط وآليات التنفيذ، لأن العمل المتواصل والجيد هو الطريق المناسب لبناء منتخبات قوية.

وأعرب مجلس الإدارة عن تفهمه لحزن جمهور الكرة الإماراتية على النتائج التي خرج بها المنتخب من هذه البطولة، داعياً الجميع لمواصلة التعاون والتكاتف من أجل تطوير الكرة الإماراتية من خلال النقد الموضوعي أو طرح الآراء أو الأفكار الواقعية.

وتم خلال الاجتماع أيضاً الاطلاع على المستجدات الخاصة باستضافة الدولة لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wfmj2hm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"