عادي
نجلاء الشامسي: هدفنا المزيد من منصات التتويج

«فتيات الشارقة للشطرنج» يحتفي بإنجازات 2022

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية لحضور حفل التكريم

الشارقة: «الخليج»

احتفى نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، باللاعبات البطلات في الحفل السنوي، الذي شهد أيضاً تكريم الرعاة الاستراتيجيين والداعمين لمسيرة النادي لعام 2022، في قاعة الجواهر بالشارقة.

حضر حفل التكريم كل من: عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، راعي الحفل، والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد العربي، رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبد العزيز الحصان الشامسي، مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة، وتريم مطر تريم رئيس اتحاد الشطرنج، ونجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي.

واستعرض الحفل فيديو عن إنجازات النادي على مدار عام 2022، والبطولات التي شاركت فيها اللاعبات، وقامت إيمان محمد آل علي عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة الإعلامية بتقديم الحفل الذي بدأ بتكريم الجهات والرعاة والداعمين، وكان الختام مع تكريم بطلات النادي اللاتي حققن الإنجازات.

وأكدت نجلاء الشامسي أن الحفل يستهدف تكريم كل من اجتهد وضحى وقدّم الكثير للنادي ونجح في حصد الميداليات والألقاب، سواء على مستوى المسابقات المحلية، أو الخارجية، كما أن الحفل السنوي له الكثير من الأهداف، في مقدمتها تحفيز لاعباتنا على المضي قدماً نحو منصات التتويج في كل البطولات وإدارة النادي تتعهد باستمرار توفير كافة الأجواء المناسبة والبرامج والتدريب من أجل الوصول إلى هدفنا الأسمى وهو رفع علم الإمارات عالياً.

وأضافت: نجحت لاعبات النادي خلال عام 2022 في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى الخارجي والمسابقات المحلية، وحصدنا عدداً كبيراً من الميداليات والألقاب، ولم تكن إنجازات النادي في حصد الميداليات والألقاب فقط، بل كانت هناك أنشطة متنوعة وفعاليات، وجاء الحصاد مميزاً، بالفوز بالمركز الأول في المجال التوعوي الإعلامي، ضمن سباق الأندية للترشيد، كما حصل النادي على المركز الأول في برنامج صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير».

وكانت لاعبات النادي حققن عدداً كبيراً من الميداليات والألقاب، منها حصول عائشة محمد المعيني على المركز الأول في بطولة التشيك، كما نالت لقب أفضل لاعبة في البطولة، وفي بطولة بيل الدولية للشطرنج في سويسرا نالت عبير علي لقب أفضل لاعبة في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryzmun2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"