عادي

محمد بن راشد: كلنا اليوم عراقيون في الانتصار

بغداد تزف عريس «خليجي 25» باحتفال شعبي كبير

01:47 صباحا
الصورة
محمد بن راشد

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، منتخب العراق بمناسبة تتويجه بلقب كأس الخليج الخامسة والعشرين لكرة القدم «خليجي 25» بعد فوزه على منتخب عُمان في المباراة النهائية 3-2.

وغرد سموه عبر حسابه في «تويتر»: «فرح العراق اليوم بعد طول صبر وانتظار وفرحت معه الشعوب والقلوب..كلنا اليوم عراقيون في الفرحة.. كلنا اليوم عراقيون في الانتصار.. مبروك كأس الخليج العربي يا أهلنا وأحبابنا.. وشكراً أهل البصرة وأهل العراق على حسن التنظيم والاستضافة».

الصورة

ولقي أبطال كأس الخليج، استقبالاً حافلاً، أمس، في العاصمة العراقية بغداد، بعدما كانت مدينة البصرة ودعتهم باحتفال مهيب أيضاً، حيث تجمع المئات مقابل شط العرب وحيوا اللاعبين الذين استقلوا سفينة صغيرة.

وأقيم مساء حفل شعبي مهيب في ساحة الاحتفالات الكبرى، في بغداد، حيث احتفل الآلاف ب«أسود الرافدين».

من جهته، أكد يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن مكافأة الإنجاز التاريخي الذي حققه «أسود الرافدين»، سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة.

وقال محمود، إنه «سيتم تكريم المنتخب بسيارات حديثة، ومكافآت، تثميناً للإنجاز الذي تحقق في البصرة ونيل لقب كأس الخليج للمرة الرابعة».

الصورة

وكشف محمود، عن أن «محافظ البصرة أسعد العيداني، كان قد وعد لاعبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم والطاقم التدريبي الذي يقوده الإسباني خيسوس كاساس بتكريم يليق بهم». وتابع محمود: «الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد تلقى تأكيدات من جهات متعددة وشخصيات بالدولة، بمنح مكافأة الفوز للاعبي المنتخب العراقي في حال نجاحهم في خطف اللقب الخليجي، وهذا الأمر تحقق على أرض الواقع، والحمد لله».

الصورة