عادي

لايت أورغانيكس تقدّم أول تجربة مكياج تعتمد على الواقع الافتراضي

14:40 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
matrix

أعلنت لايت أورغانيكس عن دخولها في قطاع التجميل القائم على التكنولوجيا من خلال منصة تدعم الواقع الافتراضي في مول الإمارات. مدعومة بتحليل ميزات المستهلك واحتياجات نمط الحياة. ستساعد منصة التجميل المستخدمين على اتخاذ خيارات منتجات مخصصة من مجموعتها الواسعة.

يكشف تحليل السوق الأخير أن الواقع المعزز والافتراضي العالمي في قطاع مستحضرات التجميل من المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب قدره 25.5٪ من 2022 إلى 2027. وتشهد الصناعة تحولاً كبيراً نحو الرقمنة التي تتضمن عناصر مثل تجربة المنتجات الافتراضية. ولقد كان هذا عاملاً مميزاً رئيسياً لتجارة التجزئة لمستحضرات التجميل، لأن هذه التجربة ستحل محل قسم تجربة المكياج في المتجر والذي عفا عليها الزمن نتيجة للوباء ومعايير السلامة الصحية.

تعتبر لايت أورغانيكس اليوم أول علامة تجارية للمكياج العضوي تجلب اتجاهاً تقنياً عالمياً إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث ستسمح المنصة بتجربة منتجات لايت للمكياج على أفاتار الواقع الافتراضي لتسهيل الخيارات لتجربة العديد من المنتجات والظلال وقياس النتائج دون تجربتها على البشرة، وبهذا تقوم لايت أورغانيكس بتمكين السيدات من خلال تجربة مكياج مميزة ومستقبلية. تقع المنصة بين متجري Next و FACES  في مول الإمارات في الفترة من 21 إلى 29 يناير 2023، ومن المتوقع أن تجذب عشاق المكياج بتجربة فريدة من نوعها.

وبدورها قالت نيريسا لو، مؤسسة علامة لايت أورغانيكس: "لطالما دعمت لايت أورغانيكس التمكين والتطور. ومن خلال منصة التجميل الجديدة التي تعتمد على الواقع الافتراضي، فنحن نريد من السيدات تجربة واستكشاف المزيد، بينما ستساعدهن التكنولوجيا على فهم ما يناسبهن بشكل أفضل. بقدر ما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا في صناعة التجميل، فإن جيل الألفية يختبر حقاً تجربة اتجاهات جديدة. مع تغيير أذواق وتفكير المستهلكين التي باتت تدعم الأجندة البيئية الأكبر، أعتقد أن مثل هذه التجارب التي تعتمد على التكنولوجيا سوف تزدهر. ولن ننسى أننا ما زلنا نتعافى من جائحة عالمية، وأن النظافة والصحة هي أولويتنا القصوى. فمع هذه التجربة الافتراضية للمنتجات، تم التخلص من أي تماس بشري مع المنتجات لكن ما زالت التجربة والإحساس حقيقيتين، بالإضافة إلى كون هذه التجارب أكثر استدامة بسبب محافظتها على عدم هدر المنتجات".

ينمو التحول الرقمي لصناعة التجميل بأرقام مضاعفة حيث تقوم العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم بتسخير قوة التكنولوجيا لتعزيز ثقة المستهلك. وتعتقد لايت أورغانيكس أن هذه التوجهات التي تدعم التكنولوجيا ستظل في طليعة التسريع الرقمي وتجربة الماكياج في السنوات القادمة.

.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n67fs3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"