عادي

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تلقت 182 ملفاً للمشاركة في الدورة 20

مشاركات فئة الطلبة حتى 15 فبراير
14:17 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

تلقت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، 182 ملفاً للمشاركة في جائزتها للدورة 20 والتي استمرت خلال الفترة من شهر نوفمبر 2022 وحتى 8 يناير من عام 2023م. فيما تستمر «الجائزة» في تلقي طلبات الترشيح لفئة الطلبة المتطوعين من طلبة الجامعات والمدارس «نجوم تطوع» إلى تاريخ 15 فبراير من العام الجاري.
وبدأت اللجنة المختصة عملية الفرز ومراجعة الملفات المقدمة وفق الشروط والأحكام الخاصة بكل فئة ومجال، استعداداً للانتقال إلى مرحلة التقييم من قبل لجنة التحكيم التي تضم نخبة من ذوي الكفاءة والخبرة.
وأشارت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة وعضو مجلس أمنائها، أن هذه الدورة، شهدت زيادة في عدد المشاركات عن الدورة السابقة، بواقع 182 مشاركة، مقارنة بإجمالي عدد المشاركات في النسخة السابقة البالغ عددها 178 مشاركة، لافتة إلى أن هذه الزيادة تؤكد حرص «الجائزة» وتطلعاتها نحو إتاحة المجال لشريحة واسعة من الأفراد والمؤسسات، ما يسهم في تحقيق أهداف الجائزة واستراتيجياتها.

1

ودعت طالبات الجامعات وطلبة المدارس لفئة «نجوم التطوع» المبادرة في تسجيل مشاركاتهم؛ حيث الباب مفتوح لهم حتى 15 فبراير من عام 2023م، مشيرة إلى أن فئة طلبة الجامعات متاحة لكافة الطلاب المنتسبين في الجامعات على مستوى الدولة، فيما تقتصر فئة طلبة المدارس على مستوى طلبة مدارس إمارة الشارقة.
وأضافت أن اللجنة تعمل على فرز المشاركات المسجلة، للتأكد مما إذا كانت صحيحة ومطابقة للشروط، ما يسهل عملية التواصل مع المسجلين لإبلاغهم باستكمال جميع خطوات التسجيل واستيفاء متطلباتها، داعية المشاركين أن يتقيدوا بالشروط المطلوبة وأن يكونوا دقيقين في توفير الأوراق المطلوبة، لا سيما فيما يخص النواقص في المستندات المطلوبة، مشيرة إلى أن أكثر ما يدعم الملف المشارك هو الأعمال التي تعتمد على الابتكار وإبداع الفكرة وفائدتها للمجتمع.
ولفتت فاطمة البلوشي، إلى أن الجائزة، تأتي تقديراً لأصحاب الإنجازات والممارسات المميزة في مختلف مجالات العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية والاجتماعية، مشيرة إلى أنه سيتم قريباً الانتقال إلى عملية التقييم من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء ومختصين في هذا المجال، وذلك وفق المعايير والشروط حسب الفئات والمجالات.

https://tinyurl.com/mr54ts6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"