عادي

خلاف بين مبابي وزملائه بسبب شارة الكابتن

15:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبابي يحمل شارة الكابتن
متابعة: ضمياء فالح
يواجه النجم الفرنسي كيليان مبابي، مشكلة جديدة في غرفة ملابس فريقه باريس سان جيرمان، بعدما أكد بيرسنيل كيمبيبي عدم علمه بتعيين مبابي لمنصب كيمبيبي كنائب للكابتن ماركينوس.
وحمل مبابي شارة الكابتن في المباراة التي سجل فيها خمسة أهداف ضمن الفوز على فريق الدرجة السادسة يو أس باي دي كاسيل الاثنين الماضي (7-صفر) وكانت تلك أول قيادة لمبابي للفريق بغياب الكابتن ماركينوس.
وعلق مدرب الفريق الفرنسي كريستوف جالتييه: «قررت أنه هو ثاني خيار في حمل الشارة منذ انطلاق الموسم، مبابي يستحق حمل الشارة عندما يكون ماركينوس غائباً، وذلك كتعبير عن امتناننا لتمديده العقد».
بيد أن قرار المدرب لم يصل لكيمبيبي الذي قال عبر حسابه في إنستغرام: «في الساعات الأخيرة قرأت وسمعت الكثير عني لذا أريد توضيح الأمور من أجل تجنب انتشار المزيد من المعلومات المضللة. أنا لم أكن أعلم بهذا القرار لكنني سأحترم دائماً قرارات النادي».
قرار تعيين مبابي كابتن في حال غياب ماركينوس أيضاً تجاهل ميسي بطل العالم، والذي حمل شارة الكابتن في برشلونة والمنتخب ليضيف المزيد من التوتر في العلاقة بين النجمين بعدما احتفل مبابي بهدفه أمام ميسي في نهائي مونديال قطر، ورد حارس الأرجنتين بالسخرية منه لاحقاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v8479r8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"