عادي
في دورته الثامنة

«دي بي ورلد» شريك منظم لـ«دبي العالمي» لإدارة المشاريع

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
الطاير وبن سليّم يوقعان مذكرة التفاهم
دبي: «الخليج»
وقعت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع «دي بي ورلد»، لرعاية منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، شريكاً منظماً للدورة الثامنة للمنتدى، التي أقيمت تحت شعار «تعزيز جودة الحياة». ويأتي توقيع المذكرة تتويجاً للشراكة المميزة بين الجانبين، والنجاح الكبير الذي حققه المنتدى في دوراته السابقة.
وقع المذكرة عن الهيئة، مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين، وعن «دي بي ورلد»، سلطان بن سليّم،رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.
وأعرب الطاير عن سروره بتوقيع المذكرة، للمشاركة في تنظيم المنتدى الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي. وقال: تسهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف المنتدى المتمثلة في الإضاءة على التجربة التنموية الرائدة لإمارة دبي، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تعدّ دبي من المدن الرائدة عالمياً في إدارة المشاريع، وتتبنّى أرقى المعايير الدولية في تنفيذ المشاريع العمرانية الفريدة.
وأكد أن المنتدى رسخ مكانته، منصةً عالمية لطرح أفضل الممارسات، والخروج بالحلول المبدعة في إدارة المشاريع، بمشاركة خبرات عالمية ذات رؤى وأفكار وإبداعات تسهم في التنفيذ الناجح للمشروعات الكبرى. مشيراً إلى أن المنتدى سجل حضوراً كبيراً في دوراته السابقة، تجاوز 11000 شخص، من 45 دولة، ناقشت محاور مختلفة.
وقال سلطان أحمد بن سليّم «بصفتنا المزوّد الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة، ندرك في «دي بي ورلد»، إمكانات النمو الكبيرة التي تمتلكها منطقة الشرق الأوسط، عبر ترسيخ اعتماد أفضل الممارسات العالمية في إدارة المشاريع الكبرى التي تشكّل أهمية كبيرة بالنسبة لنا ولشركات القطاعين العام والخاص التي يقود الابتكار نمو أعمالها».
وقال: انطلاقاً من موقعنا الاستراتيجي في ميناء جبل علي والمنطقة الحرة لجبل علي، استطاعت «دي بي ورلد» أن تعزز دورها في إدارة المشاريع العالمية التي أسهمت بشكلٍ كبير في مسيرة التطور والنمو لدبي، حتى أصبحت هذه المشاريع نماذج تحتذى عالمياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hkhp6ty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"