عادي

لماذا أوقف إنستغرام حساب ميسي.. وماذا فعل نجله بعد مباراة السعودية؟

20:03 مساء
قراءة دقيقتين

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة عن ذكرياته بكأس العالم 2022 في قطر،راوياً العديد من القصص المثيرة.

وكشف ميسي في حديث لإذاعة أرجنتينية انه تم حظر حسابه على إنستغرام لعدة أيام«لأنني تلقيت مليون رسالة بعد الفوز بالمونديال، لم أكن أتطلع لأن أكون الصورة الأكثر إعجابًا في وسائل التواصل، ولكن أراد الناس رؤيتي بالكأس،وحققت لهم ذلك».

كما روى ميسي انه استغرق يومين للرد على الرسائل المهنئة له عبر «واتساب» الذي أنفجر لكثرة التهاني الواردة.

وتابع: بعد الفوز بالكأس نمت مرتاحاً،وشعرت بأنني فعلت كل شيء،من أجل لحظة الفوز بكأس العالم.لقد نادتني الكأس، وقالت لي تعالَ، الآن بإمكانك الإمساك بي، وأن تلمسني، لذا توجهت على الفور، وقمت بتقبيلها،،لقد كانت الكأس متألقة وثقيلة جداً في هذا الملعب الجميل،في 18 ديسمبر 2022، تغير كل شيء بالنسبة لي، لقد حققت ما حلمت به طوال حياتي.

وتحدث عن اللحظات العصيبة التي عاشها خلال ركلات الترجيح في مباراة النهائي أمام فرنسا،وقال «قبل ركلة الترجيح الحاسمة، نظرت إلى السماء، ودعوت الله أن ينجح مونتيل في تسجيل الركلة، حتى لا نعاني مجدداً».

وواصل: «ما زلت أشعر بلحظات عاطفية عندما أشاهد الصور ومقاطع الفيديو لاحتفالاتنا».

وقال انه كان يتمنى لو ان الأسطورة دييغو مارادونا هو من منحه كأس العالم،وتابع: «أعتقد انه لو كان دييغو مارادونا حياً،لكان قد منحني الكأس،وكانت ستبقى صورة رائعة، فهو وكل أحبائي،يشجعونني بقوة وشجاعة».

وأكد ان كرة القدم بالنسبة للأرجنتين ليست مجرد لعبة،هي الحياة.

وأعتبر ان «يوم 18 ديسمبر غير كل شيء. أكثر ما حلمت به خلال مسيرتي أصبح حقيقة. هذا كل شيء، لا يوجد شيء آخر».

ووسط هذه اللحظات الاستثنائية، لم ينس ميسي أن ينتقد نفسه في واقعة أخرى خلال مونديال 2022، بقوله: «احتفلت أمام لويس فان غال(مدرب هولندا) بطريقة عفوية، بعدما أخبرني زملائي بما قاله المدرب الهولندي قبل المباراة».

وأكد ميسي في هذا الشأن: «لم يعجبني ما فعلت، لكنه كان رداً تلقائياً، في ظل الأجواء المتوترة والمشحونة».

وروى الأسطورة ليونيل ميسي ماحدث لطفليه خلال المباريات،وقال عن الخسارة أمام السعودية في الدور الأول: «ماتيو كان يحسب بعد المباراة ضد السعودية فرصنا بالتأهل،وتياغو بكى ضد هولندا. لقد عاشا كمشجعين أرجنتينيين، يعانون ويستمتعون».

وقال ان أصعب مباراة كانت أمام المكسيك والتي جاءت بعد الخسارة أمام السعودية،وانه كان هادئاً جداً قبل المباراة النهائية. وتمكن من النوم جيداً لأنه شعر«أننا نفعل كل شيء بشكل صحيح. كنت أشعر بهدوء كبير». جدا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ecnx8mv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"