عادي

موسيقى شرطة رأس الخيمة تشارك في 207 فعاليات خلال 2022

17:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

شاركت فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة خلال العام 2022 بعدد 207 فعاليات ومناسبات وطنية وشرطية ورسمية ومجتمعية مختلفة، في إطار التعاون القائم بين القيادة العامة والجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات التعليمية بالإمارة.

وقال العقيد د.ناصرمحمد البكر، مدير مركز تدريب شرطة رأس الخيمة، إن فرقة موسيقى الشرطة تحرص دائماً على التواجد والمشاركة في عدد كبير من الفعاليات والمناسبات المختلفة؛ لعزف السلام الوطني للدولة، وتقديم معزوفاتها المتنوعة في هذه المناسبات.

وذكر أن العام الماضي شهد مُشاركة الفرقة في 207 مناسبات وفعاليات داخل الإمارة وخارجها كان أبرزها عيد الاتحاد الحادي والخمسين للدولة، ويوم العلم، ويوم الشهيد، والمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار»، فيما حصلت على العديد من شهادات الشكر والتكريم والتقدير التي تعكس روح التعاون والشراكة القائمة بين شرطة رأس الخيمة وغيرها من الجهات، مؤكداً أن منتسبي فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في التعامل الأمثل مع الآلات الموسيقية، ويخضعون بشكل دوري لبرامج تدريبية وتأهيلية.

وأشار البكر إلى جاهزية واستعداد فرقة موسيقى شرطة رأس الخيمة الدائم لتلبية دعوات مختلف المؤسسات والجهات والمدارس للمشاركة في الفعاليات التي تقوم بتنظيمها حرصاً على إنجاح هذه الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4urn6hxs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"