عادي

تتويج أبطال «العامة مُلاك» في كأس محمد بن راشد لسباقات الصقور

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

صعد الفائزون بالمراكز الأولى في فئة «العامة مُلاك» إلى منصة التتويج في ختام منافسات قوية امتدت على مدار 4 أيام متواصلة وشهدت إقامة 28 شوطاً بمشاركة نحو 850 طيراً،دشنت انطلاقة منافسات كأس محمد بن راشد لسباقات الصقور،التي تنظمها إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بميدان المركز في منطقة الروية،وهي البطولة الكبرى لرياضة الصيد بالصقور على صعيد عدد الأشواط وقوة المشاركين والجوائز المالية التي تزيد عن 23 مليون درهم.

وجاء ختام فئة العامة مُلاك مع أشواط القرموشة،والتي شهدت تفوق حشر أحمد الريان في شوط رمز الفرخ،بالطير «حاضرين»،وكسب راشد عبد الله المري شوط رمز الجرناس،بالطير «كيو 7»،وبطي أحمد بن مجرن،شوط النقدي الأول فرخ، بالطير «ند الشبا».

وفي أبرز النتائج شهدت أشواط جير تبع، تفوق أحمد عتيق المهيري في شوط رمز الفرخ، بالطير «تي 91»،وحقق راشد المنصوري المركز الأول في شوط رمز الجرناس، بالطير «الشهم».

وفي شوط نقدي أول فرخ،تفوق راشد بن الشيخ مجرن الكندي بالطير «كحال»،فيما كسب راشد غانم الهاجري شوط نقدي ثاني فرخ، بالطير «تي 8».

وفي أشواط بيور جير، حصد سعيد الشدي، شوط رمز الفرخ، بالطير «السيل»،وكسب أحمد عتيق المهيري شوط رمز الجرناس، بالطير «بي 58»،وتفوق راشد غانم الهاجري في شوط نقدي أول فرخ بالطير «بي 52»،ونهيان عبد الله المري شوط نقدي أول جرناس بالطير «شجاع»،وتفوق حمد عبد الله الفلاسي في شوط نقدي ثاني فرخ بالطير «بي 12»،وكسب أحمد راشد الخييلي شوط نقدي ثاني جرناس بالطير «بيه 10»،وتفوق عمر حمد العامري بشوط نقدي ثالث بالطير «لطام».

وأكد دميثان بن سويدان رئيس اللجنة المنظمة للبطولة،أن المكارم الغالية من قيادتنا الرشيدة،عززت من قيمة الحدث البارز،بتشرفه بحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مما جعل الأهمية مضاعفة في هذه النسخة، والإقبال كبير مع سعي الصقارين للمشاركة بأفضل ونخبة الصقور لديهم من أجل التفوق والتواجد على منصة التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ndp6e95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"