عادي
مذكرة تفاهم بين هيئة الصحة ومؤسسة وطني الإمارات

فرص جديدة للاستثمار في القطاع الصحي بدبي

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

كشفت هيئة الصحة بدبي، عن فرص الاستثمار المتاحة في القطاع الصحي في إمارة دبي، وذلك ضمن مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023.

وأكدت الهيئة، في دليل الاستثمار المطور الذي عرضته في منصتها بالمعرض، أن دبي مملوءة بالفرص الواعدة في المجال الصحي، وأن هذه الفرص مصحوبة بحزمة من التسهيلات المحفزة للمستثمرين، والمؤسسات الصحية العالمية الراغبة في العمل بدبي.

وأظهر الدليل حاجة إمارة دبي إلى المزيد من الخدمات الطبية في تخصصات (العلاج الطبيعي والتأهيل، الرعاية الطبية طويلة الأمد، والخدمات العاجلة والطارئة، والصحة النفسية). وقالت الدكتورة ابتسام البستكي، مديرة إدارة الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص في الهيئة: إن التحولات السريعة التي يشهدها القطاع الصحي في دبي، فتحت آفاقاً جديدة لتنويع الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي، الذي يضم نخبة من المنشآت الطبية الكبرى والعالمية ومتعددة الجنسيات، التي وجدت في إمارة دبي المناخ الأفضل لاستثمار رؤوس أموالها.

على صعيد متصل، وثقت هيئة الصحة بدبي، شراكتها وتعاونها مع مؤسسة وطني الإمارات، بمذكرة تفاهم، تستهدف تعزيز دور الطرفين في كل ما يرتبط بالفعاليات والأنشطة والمناسبات، التي من شأنها دعم الهوية الوطنية والحس الوطني ومشاعر الولاء والانتماء واحترام القانون والتفاني وحب الوطن والتطوع والمسؤولية المجتمعية في أوساط المجتمع، ولاسيما لدى موظفي الهيئة والمؤسسة.

وقّع المذكرة عن الهيئة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وعن المؤسسة ضرار بالهول الفلاسي عضو المجلس الوطني الاتحادي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، إلى جانب مشاركة الهيئة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 في دبي، وبحضور عدد من مسؤولي الطرفين.

وعقب التوقيع قال عوض الكتبي إن مذكرة التفاهم مع مؤسسة وطني الإمارات، لها طابع خاص واهتمام بالغ لدى هيئة الصحة بدبي، حيث إنها تمس الدور المجتمعي الذي تقوم به الهيئة على صعيد ترسيخ مفاهيم المواطنة وتعزيز مجموعة القيم والمبادئ التي يتميز بها المجتمع الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52xh5umf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"