عادي

مكتب أبوظبي للمؤتمرات يفتتح أول مكاتبه الخارجية

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
مبارك الشامسي خلال افتتاح المكتب
أبوظبي: «الخليج»
افتتح مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أول مكاتبه الخارجية في كوريا الجنوبية، وذلك لبناء جسور للتواصل مع الأسواق الواعدة الجديدة، واكتشاف الفرص السانحة فيها، وتسليط الضوء على مقومات سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الإمارة. وكانت أبوظبي قد استقبلت 30,408 زوار من كوريا الجنوبية خلال الفترة ما بين يناير وأغسطس 2022، ما يعكس الإقبال الكبير الذي تحظى به الإمارة بين السياح والزوار من كوريا الجنوبية.
ويركز المكتب على تعريف الشركات، والجمعيات المهنية، ومنظمي الفعاليات، ووكالات برامج سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، والجهات المعنية في كوريا الجنوبية، بالعروض الاستثنائية، والمرافق والبنية التحتية المتكاملة، والتجارب الترفيهية والثقافية المُلهمة التي توفرها الإمارة، وتكرس ريادتها على خريطة عواصم فعاليات الأعمال في العالم.
وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: «سعداء بافتتاح أول مكاتبنا الخارجية في كوريا الجنوبية، بما يدعم خطواتنا نحو ترسيخ مكانة أبوظبي وجهة مفضلة لتنظيم فعاليات الأعمال. ونسعى من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز حضورنا العالمي في الأسواق الواعدة الجديدة، والمساهمة في تحقيق الأهداف الطموحة لقطاع السياحة في الإمارة. كما أنها تتزامن مع ازدهار حركة السياحة الدولية، حيث نتوقع طلباً كبيراً في كوريا الجنوبية على برامج الاجتماعات وأنشطة الحوافز والمؤتمرات والمعارض المُقامة بالعاصمة الإماراتية».
ويعتمد مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض مبادرات عديدة للارتقاء بجوانب الدعم المادي والاستشاري لفعاليات سياحة الأعمال الاستراتيجية، من خلال مبادرته «فرص أبوظبي» التي توفر المساندة وباقات متنوعة من المزايا لمنظمي الاجتماعات وبرامج الحوافز والمؤتمرات في الإمارة أثناء جميع مراحل التخطيط والتنفيذ والترويج، بما في ذلك تزويدهم بحوافز مالية وعروض خاصة على التجارب السياحية.
وتتضمن هذه المبادرات التعاون مع «الاتحاد للطيران» لتقديم دعم إضافي لمجموعات الشركات التي تتطلع إلى تنظيم فعالياتها في أبوظبي، مثل تذاكر طيران مخفضة، وخصم على حجوزات المجموعات، وتذاكر مجانية على الرحلات المباشرة للوفود الكبيرة، وأسعار خاصة على رحلات الزيارات التفقدية لبرامج ومرافق إقامة الفعاليات وأنشطة الحوافز في الإمارة.
كما يمضي مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في تعميق علاقات الشراكة مع الجمعيات المهنية المتخصصة، وقيادة ودعم عروض استقطاب أبرز الفعاليات المحلية والدولية. وشملت تلك الجهود تجديد المكتب لمذكرة تفاهم مع «جمعية الإمارات الطبية» لجذب المزيد من المؤتمرات المعنية بقطاع الرعاية الصحية إلى العاصمة أبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u2f4pmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"