عادي

ورش للأطفال وفعاليات ضمن «أسرتي» في الحمرية

16:28 مساء
قراءة دقيقتين

شهد مهرجان أسرتي بنسخته الحالية لعام 2023 المقام بتنظيم من بلدية الحمرية في حكومة الشارقة، إقبالاً كبيراً من الأسر والأطفال لحضور فعالياته في حديقة الحي الشرقي للسيدات، نظراً لتضمنه ورشاً تفاعلية للأطفال، وبرنامجاً للمسابقات رصدت لها جوائز قيمة لتحفيز الأطفال وتقدير مشاركة الأمهات، لتوطيد العلاقات الأسرية، وإضفاء أجواء الفرح والسرور في نفوس الأطفال المشاركين، وتقديم الجوائز والهدايا لهم لتعزيز قيم الابتكار والمبادرة والإبداع لديهم.

جاء تنظيم المهرجان في إطار تكامل جهود البلدية وحرصها على تعزيز الشراكات المؤسسية لاستقبال زوار المهرجان الذي يقام لتعزيز أواصر الترابط بين أهالي المدينة، ويشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج المجتمعية والترفيهية الهادفة.

وتتواصل جهود البلدية في التعاون مع العديد من الدوائر والمؤسسات في تنظيم فعاليات المهرجان، لإضفاء البهجة والفرحة لرواده وجمهوره، والذي يشكل مناسبة اجتماعية ترفيهية ثقافية تتلاقى في رحابها الأسر مع أبنائها في عدد من الفعاليات التي اختيرت بعناية لتعزيز الترابط الاجتماعي والتلاحم الأسري بين الأهالي.

وأفاد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية بأن المهرجان يشهد تضافر ومشاركة الشركاء الاستراتيجيين مع بلدية الحمرية، وفي مقدمتهم هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة وهيئة الشارقة للوثائق والأرشيف ومؤسسة أطفال الشارقة ونادي السيدات بالحمرية ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية.

وأشاد الشامسي بالشركاء من الجهات والمؤسسات المشاركة في المهرجان، واهتمامها بالمشاركة، وحرصها على تقديم فعالياتها وبرامجها النوعية لجميع الفئات المجتمعية التي تسهم في ترسيخ الترابط والتكاتف الأسري، وتعزز من مهارات وقدرات المشاركين بجودة ونوعية الفعاليات المقدمة، والاستفادة من تنوع المبادرات التي تناسب مختلف الأعمار.

وأضاف أن أهداف البلدية تلاقت مع أهداف الشركاء الاستراتيجيين لإدخال البهجة والسرور على الزوار في حديقة السيدات التي تفتح أبوابها أمام الضيوف، بفعاليات وعروض ترفيهية، بجانب زيارة الأركان المتاحة، وركن الألعاب وأكشاك بيع الطعام، وقسم خاص للمأكولات الشعبية، وتنفيذ مسابقات للأطفال وتوزيعات لجوائز يومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24t8amrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"