عادي

بلدية أبوظبي تفتتح ملعباً رياضياً في الشهامة الجديدة

18:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تواكب بلدية مدينة أبوظبي تطلّعات ومتطلبات كافة شرائح المجتمع، وتحرص على إنشاء وتطوير مرافق خدمية وترفيهية عصرية في جميع المناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي، تسهم في تعزيز معايير جودة الحياة وإسعاد أفراد المجتمع.

ومن هذا المنطلق، أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الشهامة، أعمال إنشاء ملعب رياضي متكامل في حديقة الشهامة الجديدة، على مساحة إجمالية تقدّر بنحو 1200 متر مربع، بهدف تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة ضمن بيئة آمنة، وخلق مناطق ترفيهية يتم تنفيذها، وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حفاظاً على سلامة مرتاديها من كافة الأعمار.

ويستقبل الملعب المتكامل الذي يخدم أهالي منطقة الشهامة، جميع الفئات العمرية طوال أيام الأسبوع، حيث يمكن للجميع ممارسة العديد من الرياضات، منها رياضة كرة القدم وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكذلك ممارسة رياضة المشي.

وقد تم تجهيز الملعب بالعديد من المرافق، من بينها إنشاء مدرجات لراحة الجمهور، وإنشاء ممشى رياضي حول الملعب، وتجهيز أرضية الملعب بالعشب الصناعي، إضافة إلى تعزيز المظهر الجمالي للمنطقة المحيطة بالملعب بتنفيذ أعمال الزراعات التجميلية وزراعة نباتات مزهرة ودائمة الخضرة.

جدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي ممثلة في مركز بلدية الشهامة، كانت قد افتتحت ملعباً متكاملاً في منطقة السمحة في أكتوبر 2022 الماضي، كما تعمل البلدية وفق خطة تطوير متكاملة لإنشاء ملاعب رياضية مشابهة مستقبلاً ضمن نطاق مركز بلدية الشهامة وكافة المراكز الفرعية، تلبّي تطلعات أفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tjzcn3ee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"