عادي

«غرفة الفجيرة» تطلق الدفعة الثالثة لدبلوم التجارة

15:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهنداسي خلال إطلاق الدفعة الثالثة للبرنامج

الفجيرة: محمد الوسيلة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، عن إطلاق أعمال الدفعة الثالثة من منتسبي البرنامج المهني للتجارة وريادة الأعمال بمشاركة 25 منتسباً، بالتعاون مع مركز الابتكار العالي للاستشارات والتدريب.

وقال سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة خلال انطلاق البرنامج: إن البرنامج يهدف إلى تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية من أبناء الإمارة في المجالات التخصصية والمساقات المطروحة في البرنامج التي تتضمن الجوانب القانونية، إدارة المخاطر والإدارة المالية وأساليب تطوير المشاريع والتسويق، حيث يحاضر في البرنامج نخبة من المستشارين والخبراء في عالم ريادة الأعمال، ما يمكن الشباب رواد ورائدات الأعمال من تأسيس وتطوير مشاريعهم الخاصة وتنمية قدراتهم الإدارية والتنظيمية.

وأشار إلى أن إطلاق الدفعة الثالثة جاء بعد النجاح الذي حققته الدفعتان الأولى والثانية اللتان نفذتهما الغرفة، ونجحت في تخريج 45 منتسباً في البرنامج خلال العامين الماضيين.

وأكد الهنداسي على حرص الغرفة على تشجيع الشباب المواطنين من الجنسين لتأسيس مشاريعهم الخاصة، ما يسهم في توسيع قاعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة الفجيرة باعتبارها من أهم روافد عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ومنطلقاً أساسياً لزيادة الطاقة الإنتاجية وتنويعها من ناحية، وتوفير فرص عمل جديدة من ناحية أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2a36vur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"