عادي

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة ابتداءً من اليوم

00:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

أبوظبي:«الخليج»

سجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس الجمعة، بواقع 3.9 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة عند الساعة 00:15.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس اليوم السبت صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي، ويكون رطباً ليل وصباح الأحد على بعض المناطق الداخلية والساحلية، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً صباحاً على البحر، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب الموج غرباً صباحاً يصبح متوسطاً إلى خفيف الموج في الخليج العربي ومتوسطاً إلى خفيف الموج في بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس يوم غد الأحد سيكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم الاثنين سيكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وعن طقس يوم الثلاثاء، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29wash7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"