عادي

أحمد بن سعيد: الإمارات تحقق النجاحات في بناء مجتمع دامج

دبي تستضيف «إكسبو أصحاب الهمم» في أكتوبر

00:32 صباحا
الصورة

دبي:«الخليج»

تستضيف دبي فعاليات معرض «إكسبو أصحاب الهمم الدولي» في دورته الخامسة لعام 2023 تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة؛ وذلك في الفترة ما بين 9 إلى 11 أكتوبر.

وبناء على النجاح الباهر الذي حققه المعرض في دورته السابقة، من المتوقع أن يشارك أكثر من 300 عارض دولي ومركز لإعادة التأهيل من أكثر من 50 دولة في الدورة الجديدة، لعرض خططهم وتقنياتهم الحديثة، لتحسين جودة حياة أكثر من 50 مليون نسمة من أصحاب الهمم في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 12 ألف زائر مختص من مختلف دول العالم.

وأكد سموّ الشيخ أحمد بن سعيد، أن الإمارات تحقق نجاحات كبرى على طريق بناء مجتمع دامج ومستدام، يلبي احتياجات وتطلعات أصحاب الهمم، وضمان حصولهم على أفضل الخدمات والتقنيات التي تعزز جودة حياتهم.

وقال سموّه: «المعرض يشكل فرصة للقطاعين العام والخاص في الإمارات، للتعرف إلى أفضل التقنيات الحديثة والحلول والمبادرات والالتقاء مع نظرائهم الدوليين لتشارك الأفكار والمبادرات وتعزيز التعاون المشترك من أجل بناء مستقبل مستدام يلبي طموحات أصحاب الهمم».