عادي

تحضيرات «سوبر» لقمة العين والشارقة

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عرض كرة المباراة السوبر أمام استاد آل مكتوم
  • إقبال جماهيري كبير على التذاكر.. وكرنفال في استاد آل مكتوم

ستكون الجماهير الحاضرة لمباراة كأس السوبر الإماراتي، التي ستجمع فريقي العين والشارقة، مساء السبت، على استاد آل مكتوم بنادي النصر تحت شعار «السوبر إماراتي»، مع مفاجآت عدة، فإضافة إلى العرض الفني المنتظر بين لاعبي بطلي الدوري والكأس، والحضور الجماهيري الكبير في «الفيروز الأزرق»، فإن رابطة المحترفين، أعدت برنامجاً «سوبر» بالفعل.

وشاهدت تذاكر المباراة إقبالاً كبيراً، ويتوقع حضور 15 ألف متفرج في «الفيروز الأزرق» بنادي النصر.

وتم الإعلان عن إجراء سحب على جائزة كبرى، عبارة عن سيارة تسلا «موديل Y»، مقدمة من مصرف أبوظبي الإسلامي، الشريك الرسمي لرابطة المحترفين، والداعم الكبير في نجاح جميع المسابقات.

وستقوم رابطة المحترفين الإماراتية بالسحب على التذاكر الإلكترونية الممسوحة، للفوز بالجائزة الكبرى بعد نهاية المباراة، وسيتم تسليم السيارة للمشجع المحظوظ في أرض الملعب قبل مراسم تتويج الفريق البطل.

وتواصل رابطة المحترفين «كرنفال السوبر»، المخصص للجماهير هذه المرة في المنطقة المحيطة باستاد آل مكتوم بنادي النصر، وذلك بداية من اليوم الأربعاء من الساعة 4 مساء إلى 11 ليلاً، حتى يوم السبت.

ويأتي إطلاق هذا الكرنفال بشكل سنوي مع حرص الرابطة على ترسيخ كأس السوبر الإماراتي، بوصفه مناسبة لمختلف فئات المجتمع، في أجواء كرنفالية خاصة، تتخطى إطار مباراة كرة قدم فقط، وذلك من خلال الفعاليات المرافقة.

وسيكون الدخول متاحاً ومجانياً للجميع طوال أيام الكرنفال، مع توقعات بتوافد أعداد كبيرة بالنظر إلى الموقع الحيوي لنادي النصر في قلب منطقة عود ميثاء في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8sjc8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"